رؤساء الهيئات الإعلامية يدلون بالقسم أمام البرلمان بعد قليل

الأربعاء، 12 أبريل 2017 03:19 م
رؤساء الهيئات الإعلامية يدلون بالقسم أمام البرلمان بعد قليل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتبت نورا فخرى ومحمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت منذ قليل، الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأربعاء، برئاسة د. علي عبد العال، والمدعو فيها رؤساء المجلس الأعلي لتنظيم الصحافة والهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للإعلام وأعضاءها، للادلاء بالقسم حسب القانون المنظم.

ومن المقرر، أن تناقش الجلسة العامة عدد من القضايا الهامة، في مقدمتها تقرير اللجنة المشتركة من لجنة القوي العاملة ومكتب لجنة الخطة والموازنة عن مشروع قانون الحكومة بمنح علاوة خاصة للعاملين بالدولة من غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، ومشروع قانون مُقدم من النائب عبد المنعم العلميمي و75 نائباً بشأن صرف علاوة خاصة للعاملين بالدول في ذات الموضوع.

ودعا الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، أعضاء الهيئات الإعلامية الثلاثة، للدخول إلى قاعة مجلس النواب، لحلف اليمين، وذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن برئاسته.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أصدر قرارات الجمهورية 158 و159 و160 بتشكيل المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام والهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للإعلام وذلك طبقاً لنصوص ومواد القانون 92 لسنة 2016 والذى نص على تشكيل المجلس والهيئات المذكورة بناء على ترشيحات مجلس الدولة ومجلس النواب ونقابة الصحفيين والإعلاميين والعاملين بالطباعة والصحافة والإعلام والمجلس الأعلى للجامعات ووزارتى الإتصالات والمالية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة