مانشستر يونايتد × تشيلسى.. 3 أسباب تدعو جماهير الشياطين الحمر للتفاؤل

الأحد، 16 أبريل 2017 12:15 م
مانشستر يونايتد × تشيلسى.. 3 أسباب تدعو جماهير الشياطين الحمر للتفاؤل مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، مباراة تشيلسى المقررة الأحد فى قمة الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، وهدفه الأول تعويض النتيجة الكارثية التى منى بها الفريق فى الدور الأول على ملعب "ستامفورد بريدج" برباعية نظيفة، ومحاولة الانتقام من متصدر البريميرليج بملعب "أولد ترافورد".

 

مانشستر يونايتد يدخل المباراة فى المركز الخامس بجدول البريميرليج برصيد 57 نقطة، بفارق 18 نقطة كاملة عن تشيلسى "المتصدر".

وفيما يلى 3 أسباب تدعو جماهير مانشستر يونايتد للتفاؤل قبل المباراة..

زلاتان إبراهيموفيتش

يمتلك مانشستر يونايتد مهاجمه السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، الذى سجل 17 هدفا فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وهو ضمن قائمة هدافى المسابقة هذا الموسم ويمر بحالة فنية مميزة فى الفترة الأخيرة، وسجل فى آخر مباراتين منذ عودته من الإيقاف أمام كل من سندرلاند وإيفرتون، ويسبقه فى قائمة هدافى البريميرليج لوكاكو وهارى كين وألكسيس سانشيز فقط.

 

سلسلة اللاهزيمة

على الرغم من تراجع ترتيب مانشستر يونايتد فى الدورى واحتلاله المركز الخامس، إلا أن الفريق لم يتلق أى هزيمة فى آخر 21 مباراة بالبريميرليج، ونجح فى تسجيل 13 هدفا فى آخر 7 مباريات بالمسابقة.

 

دفاع تشيلسى

تشيلسى متصدر الدورى الإنجليزى فشل فى الحفاظ على شباكه نظيفة فى آخر 9 مباريات، أمام أندية متواضعة من بينها بيرنلى وسوانزى ووستهام وستوك وبورنموث، فضلا عن خسارته بنتيجة 2/1 أمام كريستال بالاس فى الجولة قبل الماضية، وهو ما يدعو جماهير مانشستر يونايتد للتفاؤل بأن الخسارة برباعية نظيفة فى الذهاب لن تتكرر على ملعب "أولد ترافورد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة