ابنة ترامب تفوز ببيع 3 ماركات جديدة فى بكين بعد عشائها مع شى بينج

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 05:46 م
ابنة ترامب تفوز ببيع 3 ماركات جديدة فى بكين بعد عشائها مع شى بينج ايفانكا ترامب
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت وكالة الأسوشيتدبرس أن شركة إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى، فازت بموافقة مؤقتة من الحكومة الصينية لبيع 3 ماركات جديدة، وسيكون للحكومة الصينية حق احتكار بيع ماركة إيفانكا للمجوهرات والحقائب وخدمات المنتجعات الصحية Spa، فى ثانى أكبر اقتصاد فى العالم.

وأشارت الوكالة الأمريكية، فى تقرير الثلاثاء، إلى أن الابنة الأولى وزوجها جارد كوشنر، جلسا بجوار الرئيس الصينى، شى جين بينج، وزوجته ليتناولوا العشاء فى منتجع مارالاجو، أثناء زيارته للولايات المتحدة.

وأضافت أن بينما تقوم إيفانكا بمهامها السياسية الجديدة من مكتبها فى الجناح الغربى للبيت الأبيض، فإن علامتها التجارية تزدهر، ذلك على الرغم من دعوات المقاطعة لمنتجاتها، وتقليل عدد من المتاجر لبضائعها.

وارتفعت واردات الولايات المتحدة، وكلها تقريبا من الصين، بنسبة تقدر بـ166٪ العام الماضى، فى حين بلغت المبيعات مستويات قياسية فى عام 2017.

وتقول العلامة التجارية، التى لا يزال ترامب تمتلكها، أن التوزيع أخذ فى الإزدياد. وقد أطلقت الشركة خطوط إنتاج جديدة من الملابس الرياضية والمجوهرات بأسعار معقولة، فضلا عن سعيها للتوسع عالميا.

وبالإضافة إلى الفوز بموافقات من الصين، فإن شركة إيفانكا ترامب ماركس تقدمت بطلب للحصول على تسع علامات تجارية جديدة فى الفلبين وبورتوريكو وكندا والولايات المتحدة منذ الإنتخابات الرئاسية التى فاز فيها دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة فى نوفمبر الماضى.

وترى وكالة الإسوشيتدبرس، أن الاتفاق بين شركة إيفانكا والحكومة الصينية يؤكد أنه من الصعب بالنسبة لابنة ترامب أن تفصل السياسة عن الأعمال والتجارة فى وظيفتها الجديدة فى البيت الأبيض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة