شاهد.. الوصفات الأكثر مشاهدة على "cbc سفرة"

الأحد، 02 أبريل 2017 06:00 ص
شاهد.. الوصفات الأكثر مشاهدة على "cbc سفرة" نجلاء الشرشابى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

دائما ما تتنوع اهتمامات المصريين خاصة والعرب عامة بالنسبة للطعام، فهناك من يرى فى الطعام المنزلى أساسا لا غنى عنه، ومن يرى أيضا فى الأصناف الجديدة شيئا مختلفا يود تجربته، وبالطبع نوع ثالث يحب المزج بين هذا وذلك، ولن نهمل المهتمين بنظام "الدايت"، وأيضا محبى الحلويات، وربما اختلاف الأذواق هذا هو أهم عوامل تميز قناة "cbc سفرة"، حيث تقدم أنواعا مختلفة من المأكولات والمشروبات التى تفتح شهية المشاهدين بكل اهتاماتهم.


الاهتمام انعكس على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب"، حيث حققت "cbc سفرة" ملايين المشاهدات منذ انطلاقها، حيث نشرت على قناتها أكثر من 17 ألف مقطع فيديو، وكان المقطع الأكثر شهرة ومشاهدة هو العشرة نصائح "للدايت "التى تم تقديمها فى "حلو وحادق"، حيث حقق أكثر من 2 مليون و600 ألف مشاهدة حتى الآن.

وتقدم برنامج حلو وحادق، سالى فؤاد، ويبين الفيديو نصائح لتتعرف على كيفة تنوع الطعام ليكون صحيا ولذيذا، وحساب السعرات فى أى طبخة بدون أدنى تفكير.

 

 



 

بالنسبة للباحثين عن روعة المذاق وأيضا التكلفة المنخفضة، فحقق فيديو كيفية عمل بيتزا باللحمة المفرومة، وبعض الوصفات الأخرى، فى برنامج "على قد الإيد"، مليون و700 ألف مشاهدة خلال فترة قصيرة.

ويوضح الفيديو كيفية عمل وجبة بأرخص التكاليف الممكنة من خلال مقدمة البرنامج نجلاء الشرشابى، التى تقدم وصفات مبتكرة بتكلفة بسيطة "على قد الإيد".

 



 

حقق فيديو "كحك وبسكويت وغريبة العيد ووصفات أخرى"، فى برنامج "على قد الإيد"، أكثر من مليون و200 ألف مشاهدة.

وتشرح الشرشابى كيفية عمل الكحك والبسكويت وغريبة العيد، وهي الحلوى التى يعشقها المصريون، ولا يكاد منزل فى مصر يخلو منها فى فترة عيد الفطر المبارك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة