صحة شمال سيناء تعدم أغذية فاسدة وعصائر ومشروبات غازية منتهية الصلاحية

السبت، 22 أبريل 2017 03:32 م
صحة شمال سيناء تعدم أغذية فاسدة وعصائر ومشروبات غازية منتهية الصلاحية مستشفى العريش العام
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء اليوم فى بيان لها عن تنفيذها حملة تموينية مكبرة على المحال التجارية والأسواق بمختلف مناطق المحافظة، وذلك بالتعاون مع مديرية أمن شمال سيناء.

وأوضحت المديرية أن فريق من مراقبى الأغذية بالإدارة الصحية ببئر العبد بالتنسيق مع قسم شرطة بئر العبد قام بإعدام كميات من الأغذية والعصائر والمشروبات الغازية والألبان منتهية الصلاحية والمجهولة المصدر.

على جانب آخر استقبل مستشفى العريش العام اليوم السبت 3 أطباء من كلية الطب بجامعة قناة السويس، لتوقيع الكشف الطبى على المرضى وإجراء العمليات الجراحية لمدة 3 أيام، طبقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الشئون الصحية بمحافظة شمال سيناء، وكلية الطب بجامعة قناة السويس.

وأعلنت مستشفى العريش فى بيان لها أن الأطباء هم كلًا من الدكتور حمدى العيوطي، فى تخصص جراحة القلب والصدر، الدكتور مصطفى أبو علي، فى تخصص الجراحة العامة والأورام ، الدكتور محمد السيد فتحى ، فى تخصص جراحة المخ والأعصاب.

يذكر أنه سبق التوقيع على بروتوكول تعاون بين محافظة شمال سيناء ومديرية الصحة وكلية الطب بجامعة قناة السويس، حيث وقعه فى النصف الثانى من شهر يوليه الماضى كل من  اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء والدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة