"بتاع هدوم".. عربة متنقلة لبيع الملابس بأجود الخامات وأرخص الأسعار فى بورسعيد

الأحد، 23 أبريل 2017 10:48 ص
"بتاع هدوم".. عربة متنقلة لبيع الملابس بأجود الخامات وأرخص الأسعار فى بورسعيد عمرو منصور صاحب عربية بياع هدوم
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ملابس دليفرى" من غير لف ودوران على محلات الملابس، عربة "بتاع هدوم" لصاحبها عمرو منصور لبيع الملابس الجاهزة، هاتوصلك فى كل مكان، وجودة الملابس عالية جدا لا تختلف عن محلات الملابس.

عمرو منصور شاب يبلغ من العمر 28 عاما، استخدم فكرة العربات المتنقلة فى اتجاه مختلف، ومن المتعارف عليه انتشار العربات المتنقلة الخاصة بالأطعمة، ولكنه ذهب متفردا ليطبق فكرة أول عربة متنقلة لبيع الملابس الجاهزة.

عمرو منصور صاحب عربية بياع هدوم
عمرو منصور صاحب عربية بياع هدوم

عن فكرته، يقول عمرو منصور خريج كلية التجارة شعبة المحاسبة لـ"اليوم السابع"، "من المعروف حالياً أن معظم الأشخاص يتجهون لعمل عربات الطعام بمختلف أنواعه، لكن أنا غيرت الفكرة وأصبحت عربة ملابس متواجدة فى الأماكن الحيوية لبيع الملابس الجاهزة".

وأضاف عمرو، فى كلامه، أنه قام أيضاً بتغيير فكرة البيع التقليدى فى محلات الملابس، وأصبح من الممكن حالياً أن تذهب لشراء الملابس من عربة متنقلة.

ونظراً لمحل سكن عمرو فى محافظة بورسعيد، فإن نشاط العربة مقتصر حاليا على نفس المحافظة، ولكنه ينوى التنقل بين محافظات مصر فى حال نجاح الفكرة بشكل كبير.

ونفذ عمرو إعلانا بسيطا عن فكرته ووضعه على الإنترنت، كنوع من التحفيز والتشجيع للشباب لتنفيذ مثل هذه الأفكار البسيطة، والتى من الممكن أن تدر دخلا كبيرا.

وأكد عمرو أن الإعلان لقى نجاحا كبيرا على شبكات التواصل الاجتماعى وصفحات السوشيال ميديا والذين أبدوا إعجابهم بالفكرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة