وزير التنمية المحلية "وظيفتك جنب بيتك" يوفر مليون فرصة عمل

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 11:23 ص
وزير التنمية المحلية "وظيفتك جنب بيتك" يوفر مليون فرصة عمل وزير القوى العاملة بمشروع "وظيفتك جنب بيتك"
القليوبية - حسن عفيفى وسيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، أن الحكومة تعمل للتوسع فى تقديم نماذج اقتصادية ناجحة فى إطار الإسراع فى التنمية الشاملة، والاتفاق المبدئى على نقل تجربة مشروع وظيفتك جنب بيتك المطبق فى 6 مصانع بالقليوبية.

 

بحيث يوفر مليون فرصة عمل خلال العام الحالى، بعد تعميمه على المحافظات المختلفة، وهو الأمر الذى يمثل أهميه قصوى لأنه فى حال عدم تنفيذ هذا المخطط سنجد أنفسنا أمام مشكله كبيرة.

 

وأشار وزيرا التنمية المحلية والقوى العاملة، إلى أن وظيفتك جنب بيتك نموذج حقيقى للشراكة بين القطاع الخاص والقطاع العام، فى إطار مواجهة مشكلة البطالة من خلال مبادرات أهلية ووطنية وعقول مبدعه تساعد فى الحد من الفقر وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب.

 

وطالب الشريف بتعميم مثل هذه الأفكار فى كافة المجالات، ومنها الزراعه بنشر التجربة، حتى نتحول إلى دولة منتجة ومصدرة ونقلل من الاستهلاك والاستيراد.

 

جاء ذلك خلال تفقدهم برفقة اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، ومحمد سعفان، وزير القوى العاملة ومحافظو كفر الشيخ، والشرقية، والمنوفية، والغربية، والدقهلية، والنواب خالد يوسف، وجمال كوش ومجدى سيف أعضاء مجلس النواب.

 

لمشروع وظيفتك جنب بيتك بكفر شكر، ونموذج المشروع بقرية المنشأة الكبرى وتفقدوا إنتاج المصانع وتعرفوا من الشباب على تشغيل هذه المصانع.

 

ومن المقرر أن يعقد وزير التنمية المحلية اجتماعا مع المحافظين بقاعة مجلس مدينة كفر شكر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة