بالصور.. القصة الكاملة لوفاة عريس يوم حنته بجوار عروسه بالمنوفية

الجمعة، 28 أبريل 2017 02:55 م
بالصور.. القصة الكاملة لوفاة عريس يوم حنته بجوار عروسه بالمنوفية حسين فى الحنة
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرح يتحول إلى مأتم كبير وبدلا من زفاف العريس بالأفراح والزغاريد والطبول إلى بيته الجديد، شيع إلى القبر بالدموع والنحيب فى نهاية مأساوية لشاب شهد له الجميع بدماثة الخلق وحب الجميع.

شهدت قرية جزى التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، سيناريو لقصة مأساوية جديدة جسد بطولتها "حسين على دغش" الشاب صاحب الـ 27 عاما، الذى توفى قبل زفافه بساعات قليلة بجوار زوجته أثناء ليلة الحناء فى نهاية حزينة.

ويروى بدر دغش ابن عم المتوفى، وسط حالة من الحزن الشديد الذى خيم على القرية بأكملها بعد وفاة حسين وهو يجلس بالكوشة بجوار عروسته فى يوم الحناء، ، وقال إن ابن عمه كان يعمل سائقا على سيارة نقل، وأسرته بسيطة لأب مريض وأم ربة منزل وشقيق أكبر يعمل بالجزارة، وأسرة يعرفها الجميع بحسن السمعة والأخلاق، لافتا إلى أن حسين كان دمث الخلق ويحبة الجميع من أهل القرية والقرى المجاورة".

وأضاف بدر ، قبل الوفاة بأسبوع كنا نجلس أمام المنزل مع عمى وأولاد عمى، وكان حسين يقول لوالدى " الفرح ده مش هيكمل "، بطريقة هزلية، وكأنه كان يشعر بنهايته وأنه لن تكتمل فرحته بالزفاف على عروسته .

وقال أحمد العشماوى أحد أصدقاء الشاب، فى ليلة الجناء كانت فرحتنا كبيرة وكان حسين فى غاية السعادة، وعندما جاء ليجلس بجوار عروسته مسك صدره وأحس بحالة باختناق، فقلنا أنه تعب من المجهود ولم نكترث بالأمر فقمنا بنقله إلى مستشفى هرمل لإسعافه ولكن لم نتمكن من إنقاذه إلى أن خرج السر الإلهى وتوفى حسين وسط حالة من الذهول من الجميع.

 وأضاف بدر دغش، أثناء تغسيله لم نصدق أنه توفى، ولكن الأمر كان قد انتهى بدفنه فى القبر، وتم تشييع الجثمان من مسجد الهجرة بالقرية وسط حضور الآلاف من القرية والقرى المجاورة وسط حالة من الحزن الشديد بين الجميع .  

وتابع بدر:  تحول صوان الفرح إلى عزاء كبير فى الفقيد، وبدلا من أن يقدم الضيوف القادمين من كل مكان التهانى للعريس بمناسبة زواجه، تحول إلى تقديم العزاء للأسرة التى تحولت حياتها إلى جحيم بعد فقدها ابنها يوم فرحه.

العريس قبل الفرح
العريس قبل الفرح

 

حسين فى الحنة
حسين فى الحنة

 

دعوة الفرح
دعوة الفرح

 

صورة حسين العريس قبل وفاتة
صورة حسين العريس قبل وفاته

 

صورة للعريس
صورة للعريس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عزت

الطب الشرعى يجب ان يشرح الجثه لمعرفة السبب

بعض اصدقاء السوء يقوم بإعطاء العريس حبوب مقويه جنسيا او منشطات بدون الرجوع طبعا لأى طبيب ... إبحثوااااااااا عن اصدقاء السوء للفقيد ... اللهم ارحمه برحمتك الواسعه .. هو وأموات المسلمين .

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

الله يرحمه ويصبر أهله في هذه الكارثة وإن لله راجعون

يارب يغفر له ولكل أموات المسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

بسمه

3

اللهم اغفر له وارحمه، وعافه ،واعف عنه ،وأكرم نُزُله ، ووسع مُدخلهُ ، واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه، وأدخله الجنة ،وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار

عدد الردود 0

بواسطة:

يا رب احسن ختامنا،وارحمنا

يا رب احسن ختامنا

يارب احسن ختامنا جميعاً، ورجاء للناس كلها وللاسف ده طبع عند المصريين. (شغل المفتش كرومبو) زي الاخ الفاضل عزت (رقم 1) .ما تحاولوش تبحثوا عن سبب وفاة، سبب جريمة.....،ايا كان، لان بكده بيكون كلام وغيبة واحيانا في الاعراض. كفاية الناس عندها مصيبة. امبارح واحد بيتفزلك كان بيعلق عن جريمة قتل واحد لزوجته، فكتب الفزلوك (المفتش كرومبو) (ابحث عن الخيانة الزوجية)، لا حول ولا قوة الا بالله، ما يعرفش انه بكده اغتاب وتعرض لحرمات الناس بدون وجه حق.؟؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مخدرات

اكيد انه تعاطي مخدر الحشيش بكميه زياده عن اللزوم وان عارف الكلام ده لانني مجرب الحاجات دي وعارفها

عدد الردود 0

بواسطة:

د ماهر

الله يرحمه

ربنا يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته ويرزقه بالحور العين و يصبر أبويه امييييييييييين

عدد الردود 0

بواسطة:

الباز أفندي ... اه

لازم الناس تتكلم حتي نتقي الأخطاء

اذا كان سبب الوفاة هو جرعة كبيرة من المنشطات فيجب ان يتكلم الناس حتي يزيد الوعي و يقلع الشباب عن العادات المضرة بالصحة. اما الرأي بعدم الكلام لمراعاة مشاعر أهل الميت فأقول له أهل الميت سوف يشعرون بالراحة اذا كانت وفاة ابنهم سببا في إنقاذ حياة الآخرين .

عدد الردود 0

بواسطة:

Yosef adwy

الفراق

اللهم اغفر له وارحمه يارب العالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

Hadrame

النعي والدعاء

الله يرحمه ويدخله في الفردوس ويرزق الباقي...

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام مجاهد

لا محاله

من لم يمت بالسيف مات بغيره تعددت الأسباب والموت واحد كل واحد استنتج حاجه من هذا الموضوع ممكن يعمله ذى قصه يعرضها على موقعه وبالتالى كل اللى يعرفه يستفاد وكده يبقى انت وصلت رساله بجد بدون ما تجرح اهل المتوفى بتعليق يزعلهم او يخليهم يشكو فى ابنهم مع ان الكل شاهد للشاب ده بالصلاح وهى نهايه ربنا كتبها له كده ولا نقول الا ما يرضى ربنا انا لله و إنا اليه راجعون ( اذكروا محاسن موتاكم )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة