وزير السياحة يشارك فى افتتاح فعاليات معرض ميلانو للسياحة

الإثنين، 03 أبريل 2017 11:31 ص
وزير السياحة يشارك فى افتتاح فعاليات معرض ميلانو للسياحة يحيى راشد وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك وزير السياحة يحيى راشد، فى افتتاح فعاليات معرض ميلانو للسياحة والسفر أمس الأحد، وقام الوزير برفقة السفير احمد شاهين قنصل مصر العام بميلانو وهشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة بزيارة أجنحة المعرض، حيث تشارك مصر بجناح على مساحة 100 متر وتتمثل المشاركة المصرية فى الاتحاد المصرى للغرف السياحية ومحافظات البحر الأحمر والاسكندرية وشركة tour&cure.

وفى سياق متصل، التقى الوزير ممثلى شركة IL Viagg والتى ستستأنف رحلاتها قريبا إلى كل من شرم الشيخ ومرسى علم والساحل الشمالى، مؤكدا على أن تغيير منظومة دعم الطيران إلى تحفيز الطيران يُجسد بادرة إيجابية لها دلالاتها على حركة الطيران الوافد إلى مصر.

وأشار الوزير إلى أن حركة الطيران ازدادت أسبوعيا بعد بدء منظومة التحفيز التى طبقتها الوزارة، لافتا إلى أن قوه الدفع اللوجيستى للطيران غاية فى الأهمية، كما تطرق اللقاء إلى ضرورة بدء انطلاق حملة إيطاليا خلال مايو المقبل.

فى السياق ذاته، التقى الوزير ممثلى شركة present viaggi ( وهى شركة متخصصة فى مدينة ساردينيا لجذب السياحة من الجنوب الإيطالى ولدى الشركة رحلات 8 أسابيع سنويا إلى شرم الشيخ.

وتمت مناقشة عمل ورش عمل فى جنوب ايطاليا خلال الشهر القادم قبل بدء انطلاق اول رحله للشركة بالإضافة إلى رحله تعريفيه للوكلاء السياحيين من جنوب ايطاليا (حوالى من 70 إلى 100 شركه لشرم الشيخ خلال يونيو القادم هذا ويستأنف الوزير لقاءاته المهنية مع منظمى الرحلات وشركات الطيران.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة