طلاب كلية الشريعة والقانون بدمنهور ينظمون أول حفل تخرج فى تاريخهم

الأحد، 30 أبريل 2017 11:36 م
 طلاب كلية الشريعة والقانون بدمنهور ينظمون أول حفل تخرج فى تاريخهم محاكمة صورية فى حفل التخرج
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت كلية الشريعة والقانون، بمدينة دمنهور، اليوم الدفعة 30 من طلاب الفرقة الخامسة قانون، ويعد هذا التكريم الأول من نوعه منذ إنشاء الكلية وحتى اليوم.

 الطلاب بعد التكريم

الطلاب بعد التكريم


بدأ الحفل الكريم بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة فضيلة الدكتور السيد مرجان عميد الكلية، رحب فيها بالحضور من أولياء أمور الطلاب وأعضاء هيئة التدريس متمنيا لأبنائه الطلاب التوفيق فى حياتهم العملية.

جانب من الطلاب
جانب من الطلاب

 

كما تضمن الحفل كلمة لفضيلة الأستاذ الدكتور أحمد برج وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأوصى فيها الطلاب بالحفاظ على هويتهم الأزهرية من أجل رفعة الوطن، وألقى الدكتورمحمد عبد الله مغازى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث  كلمة لأبنائه الطلاب المقبلين على حياتهم العملية موجها الشكر لهم على حسن أخلاقهم طوال سنوات دراستهم بالكلية ، ثم كانت كلمة النائب البرلماني الدكتور عمر حمروش رحب فيها بالسادة الحضور وأبنائه الطلاب المحتفى بهم متمنيا لهم دوام التقدم والرقى.

الطلاب والحضور
الطلاب والحضور


وتضمن الحفل كلمة الطلاب والقاها الطالب محمد الشوبرى قدم فيها الشكر نيابة عن زملائه الطلاب لكل أساتذته الذين تعلموا على أيديهم ويدينون لهم بكل فضل، ثم كانت لحظة الوفاء من الطلاب بتكريم العميد والوكلاء  والدكتور جودة حسين جهاد، قدم الطلاب فقرة المحكمة الصورية التى نالت إعجاب الحاضرين ، بعدها تم تكريم الطلاب وتقديم شهادات التقدير فى يوم الوفاء والتكريم، وقدم الحفل الطالب عبد الله العباسى.

 

جانب من المرسم
جانب من المرسم

 

جانب من حفل الحفل
جانب من حفل الحفل

 

جمجمة
جمجمة

 

حفل التكريم
حفل التكريم

 

حفل تخرج الطلاب
حفل تخرج الطلاب

 

 
محاكمة بالحفل
محاكمة بالحفل

 

مقدم الحفل
مقدم الحفل

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة