حبس محام ومحامية 4 أيام اختلاقهما واقعة زنا لإجبار أمريكى على دفع أموال

الأربعاء، 05 أبريل 2017 09:23 م
حبس محام ومحامية 4 أيام اختلاقهما واقعة زنا لإجبار أمريكى على دفع أموال حبس - أرشيفة
كتب - مصطفى عادل - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر أحمد عبد المنعم لاشين مدير نيابة ثان المنتزة بمحافظة الإسكندرية حبس "و.ع.أ" مواليد 1980 محامى وزوجته "س. ع. م" على محامية 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد قيامهما باختلاق واقعه زنا بين المتهمة الثانية وزوج شقيقتها ويعمل مهندس ويقيم بالولايات المتحدة الأمريكية واجباره على توقيع 3 ايصالات أمانة وعقود بيع لشقته وطلب مبلغ 200 ألف جنيه تحت تهديد السلاح .

 

كان المجنى عليه ويدعى محمد عبد اللاه عبد المقصود مهندس ويحمل الجنسية الأمريكية، ومقيم بنيويورك، قد قام بتطليق شقيقه المتهمة وعاد إلى محافظة الإسكندرية، فقامت المتهمة بالاتصال به وطلبت منه الذهاب له لتنظيف شقته ورعاية أملاكه، وعندما وافق المجنى عليه توجهت له المتهمة واتفقت مع زوجها على أن يدخل عليهما الشقة وفور دخول المتهمة للشقة قام زوجها المتهم الأول بدخول الشقة مشهرًا سلاحا كان بحوزته وأجبر المجنى عليه على خلع ملابسه بعدما اتفق مع زوجته على خلع ملابسها وقام بتصويرهما وإجبار المجنى عليه على توقيع 3 إيصالات أمانة على بياض وعلى عقدين بيع لشقته وطلب 200 ألف جنيه تحت تهديد السلاح.

 

وأجبر المتهمان، المجنى عليه على التوجه معها لأحد البنوك لسحب مبالغ ماليه من رصيده وأثناء النزول استغاث المجنى عليه بحارس العقار والجيران فتم ضبط المتهمين، وانتقلت قوة أمنية وتم اقتيادهما لقسم ثان المنتزة وقرر أحمد لاشين مدير نيابة ثان المنتزة حجزهما على ذمة التحريات.

 

وجاءت تحريات المباحث صحة الواقعة، وقيام المتهمان باختلاق واقعة زنا لإجبار المجنى عليه على توقيع إيصالات أمانة للحصول على مبالغ مالية منه، وقيامهما بتصوير المتهم عاريا لابتزازه وقرر أحمد لاشين مدير نيابة ثان المنتزة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة