رغم الإهمال وسوء الإدارة.. 130 ألف جنيه ميزانية سنوية لدار الأحداث بدمو

الأربعاء، 05 أبريل 2017 05:00 ص
رغم الإهمال وسوء الإدارة.. 130 ألف جنيه ميزانية سنوية لدار الأحداث بدمو محافظة الفيوم
الفيوم – رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

قال محمد حسن المراقب المالى والإدارى بالشئون الاجتماعية بمحافظة الفيوم فى تصريحات خاصة لليوم السابع إن الميزانية المخصصة لجمعية الدفاع الاجتماعى بدمو والتى كشفت حملة الرقابة الإدارة أمس عن وجود مخالفات جسيمة بها  طبقا لآخر عام مالى هى 130 ألف جنيه سنويا وفقا لآخر موازنة مالية.

وأضاف المراجع المالى والإدارى أن الميزانية المخصصة لباقى المؤسسات التى شملتها جولة الرقابة الإدارية أمس هى 57 ألف جنيه لجمعية الرعاية الاجتماعية و55 ألف جنيه لدار عائشة حسانين لرعاية الأيتام والتابعة للجمعية النسائية لتحسين الصحة.

ولفت إلى أنه كان سابقا يوجد صندوق إدارة مركزية تابع لكل محافظة تصرف من خلاله الميزانيات الخاصة بهذه الدور، أما الآن فأسند ذلك إلى وزارة المالية وأصبح بها وحدة حسابية مختصة بهذه الدور على مستوى محافظات الجمهورية.

وعن الإهمال بجمعية الدفاع الاجتماعى بدمو فسره المراجع المالى والإدارى بمديرية التضامن الاجتماعى على أنه سوء إدارة وأنهم يصرفون الميزانية المخصصة لهم بشكل منتظم كل عام.

كانت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الفيوم كشفت أمس عن إهمال بمؤسسة رعاية الأحداث بدمو الفيوم خلال الجولة التى قادها العقيد محمد أبو سنة، عضو الهيئة بالمحافظة، وتحت إشراف العميد محمد رياض، رئيس الهيئة ومقررت مديرية التضامن الاجتماعى، بمحافظة الفيوم، اليوم، نقل تبعية مشروعات الدفاع الاجتماعى، ومنها مؤسسة الدفاع بدمو، المعنية برعاية الأطفال الأحداث، من جمعية الدفاع الاجتماعى بالفيوم، إلى جمعية أبو بكر الصديق للتنمية والخدمات الإسلامية بالفيوم.

 وقررت إيمان ذكى، وكيل الوزارة، رفع مذكرة لمحافظ الفيوم، لاستصدار قرار بنقل مشروعات الدفاع الاجتماعى من جمعية الدفاع إلى جمعية أبو بكر الصديق، على أن يتم نقل الأطفال الموجودين بالمؤسسة، وهم: (فرحات مدحت)، و(حمادة عبد المطلب)، و(نور محمد عبد المجيد)، و(محمد على رمضان)، إلى مركز التصنيف والتوجيه بالجيزة، ونقل الطفل عيد على عابدين إلى مجمع الدفاع الاجتماعى ببنى سويف، والتنبيه على الجمعية بسرعة اتخاذ إجراءات نقل الأطفال.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة