أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يتجه إلى الفيفا للاعتذار بفرمان أرجنتينى

الخميس، 06 أبريل 2017 06:28 م
أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يتجه إلى الفيفا للاعتذار بفرمان أرجنتينى ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن توجه الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى إلى "زيوريخ"، حيث مقر الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، من أجل الاعتذار عما بدر منه تجاه الحكم المساعد لمباراة الأرجنتين وتشيلى فى تصفيات مونديال 2018، وتم إيقافه على إثر هذا الخطأ 4 مباريات دولية.

 

ميسي نجم التانجو
ميسي نجم التانجو
 
ميسي يتوجه إلى "الفيفا" للاعتذار عن واقعة سب حكم تشيلى

ذكرت صحيفة "لانسيون" الأرجنتينية أن ميسي سيتوجه إلى مدينة زيوريخ برفقة المحامى الخاص به، فى سويسرا، من أجل تقديم الاعتذار أمام "الفيفا" تجاه تعديه بالسب على الحكم المساعد لمباراة تشيلى، وذلك من أجل تخفيف عقوبة الإيقاف الدولى التى تلقاها على إثر ذلك لمدة 4 مباريات، وهو ما سيؤثر على مشوار "التانجو" فى تصفيات كأس العالم.

هذة الخطوة تأتى من اقتراح الاتحاد الأرجنتينى الذى يرغب فى ذهاب ميسي إلى زيوريخ للاعتذار أمام الفيفا، فى وجود المحامى خوان دي ديوس كريسبو، الذى يتولى القضية بهدف تخفيف العقوبة الدولية للاعب والتى ستبعده 4 مباريات عن منتخب بلاده.

 

ميسي
ميسي

 

الاتحاد الأرجنتينى يجهز أوراقه للاستنئاف على عقوبة "ميسي"

وفى ذات الصدد، وضع الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم اللمسات الأخيرة على استئناف عقوبة ليونيل ميسي، وتم تجهيز كل الأدلة من أجل إرسالها إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" غدا، الجمعة.

وكانت اللجنة التأديبية لـ"فيفا" قد قررت إيقاف ليونيل ميسي 4 مباريات رسمية لتوجيهه السباب إلى حكم مساعد خلال مباراة جمعت بين منتخبى الأرجنتين وتشيلى الأخيرة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة