سفير مالى بالقاهرة يفتتح معرض"إيجى هوم تكس" بمشاركة 35 شركة مصرية وأجنبية

الخميس، 06 أبريل 2017 01:30 م
سفير مالى بالقاهرة يفتتح معرض"إيجى هوم تكس" بمشاركة 35 شركة مصرية وأجنبية ستائر
كتب: إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح السفير المالى فى القاهرة مامادو مانجارا، اليوم الخميس، معرض "إيجى هوم تكس" لأقمشة وتنجيد الستائر، فى دورته الثانية، والذى يضم مشترين من 11 دولة، بمشاركة 35 شركة مصرية وأجنبية، ووفود من الأردن، لبنان، إقليم أربيل فى العراق، السعودية، تونس، المغرب، إثيوبيا، وكينيا، بالإضافة إلى بعض المشترين من إيطاليا، وكرواتيا والتشيك من أهم الشركات الأجنبية المستوردة للمنتجات النسيجية المتخصصة فى أقمشة الستائر والتنجيد والمشاركة فى فعاليات المعرض .

 

من جهته قال هيثم راضى، مدير معرض "إيجى هوم تكس" إنه يقام على مساحة 3500 متر، ويتم تنظيمه كل عامين، وشارك به أكبر المصانع المصرية والسورية خلال العام الماضى المعرض، مشيراً إلى أن هناك مصانع كثيرة أرادت المشاركة فى المعرض ولكن لم تكن هناك مساحة متوفرة.

 

ويشارك المجلس التصديرى للغزل والمنسوجات فى فعاليات الدورة الثانية للمعرض، خلال الفترة من 6 إلى 9 إبريل بأرض المعارض بمدينة نصر، بحضور كبرى الشركات المصرية المصنعة لأقمشة الستائر والتنجيد، بالإضافة إلى العديد من كبار المستثمرين السوريين فى هذا المجال فى مصر.

 

 ويهدف المجلس التصديرى للغزل والمفروشات زيادة صادرات القطاع بالتعاون مع الهيئة العامة للمعارض وجهاز التمثيل التجارى، على أن يتم التركيز على المستوردين فى الأسواق العربية والأفريقية بوجه خاص.

 

وأكد المجلس التصديرى للغزل والمنسوجات، برئاسة حسن عشرة، أنه سيتم عقد عدد من اللقاءت الثنائية على هامش المعرض، والتى تعد فرصة للترويج  للمنتجات المصرية فى الأسواق العالمية، بالإضافة إلى  إتاحة الفرصة لبعض الشركات غير المصدرة، والتى تقدم منتجات ذات جودة عالية فى السوق المحلية أن تلتحق بمنظومة التصدير التى تمثل حجر الزاوية للاقتصاد المصرى، فى إطار استراتيجية وزارة التجارة والصناعة لتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة