فنان نوبى يصمم دعوة زفافه بفيديو على طريقة ناشيونال جيوغرافك

الجمعة، 07 أبريل 2017 03:35 ص
فنان نوبى يصمم دعوة زفافه بفيديو على طريقة ناشيونال جيوغرافك أمير وعروسته
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر ألا تكون دعوته لأهله وأصدقاءه، لحضور عقد قرانه وحفل زفافه من خلال الطرق التقليدية، كالاتصالات الهاتفية، وكروت الدعاوى، وغيرها من الوسائل المعروفة، فقرر تطويع التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعى لتنفيذ فكرته.

 

الفنان النوبى أمير أحمد حجازى، البالغ من العمر 33 عامًا، والذى يستعد لعقد قرانه يوم 25 إبريل الجارى، وبعده بيومين، سيقام حفل الزفاف بأحد شوارع حى عابدين بالقاهرة، أرسل لأصدقائه مقطع فيديو، تضمن تسجيلًا صوتيًا، بصور للعروسين، يدعو فيها أصدقاءه لحضور حفل زفافه، عبر تطبيق الواتس آب، وشاركه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ليحقق نسبة مشاركات ومشاهدات عالية.

7ef12e26-886e-4572-b179-ca6cd0704f4b

 

 وقال أمير لـ"اليوم السابع:"إن الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد صعبة، فقررت توفير نفقات الدعوة، على الرغم من أننى قادر على الإنفاق على هذا الأمروتصميم دعوات تقليدية، إلا أننى قررت أن أستن سنة جديدة لتكون قدوة حسنة للشباب من بعدى، لكى لا يغالى البعض فى الإنفاق على دعوات حفلات الزفاف، حيث إن تكلفة الدعوة التى ابتكرتها، لا تقارن بالدعوات الأخرى التى تصل تكلفتها فى بعض الأحيان آلاف الجنيهات".

  ونفذ أمير الفيديو الذى تضمن دعوة أقاربه وأصدقائه، لحضور حفل زفافه، على طريقة الإعلانات التى نشاهدها فى قناة "ناشيونال جيوغرافك"، بمشاركة صديقه، على جمال، الذى يعمل "فويس أوفر"، بإحدى القنوات الفضائية، وصديقه "هيثم جنينة" المقيم بالخارج والذى ساهم فى كتابة الإسكربت، ويروى الفيديو قصة لفاء العروسين، وارتباطهما ببعضهما، وكيف ذهب أمير لوالد العروس ليطلب منه يدها، وصولًا إلى الإعلان عن موعد حفل الزفاف ودعوة الأهل والأصدقاء لحضوره.

 وأكد أمير، أن الدعوة، لاقت رواجًا كبيرًا بين معارفه وأصدقائه، وفوجئ باستفسار العديد من أصدقائه عن طريقة عمل الدعوة، لتنفيذها فى مناسبات أفراحهم، هم وأقاربهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة