محافظ البحيرة: إحالة 25 واقعة فساد للنيابة ومجازاة 750 موظفًا

الجمعة، 07 أبريل 2017 08:00 ص
محافظ البحيرة: إحالة 25 واقعة فساد للنيابة ومجازاة 750 موظفًا محرر اليوم السابع مع المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة
البحيرة: ناصر جودة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، تكثيف الجهود لمواجهة جميع أشكال الفساد الإدارى والمالى داخل المصالح الحكومية والوحدات المحلية بكل مدن ومراكز المحافظة.

 

وقالت نادية عبده، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه تم إحالة 25 واقعة فساد للنيابة العامة والنيابة الإدارية خلال الفترة الماضية، لاتهام المتورطين فيها بإهدار المال العام ووجود مخالفات مالية وإدارية جسيمة، وكذلك إحالة 750 موظفًا بالوحدات المحلية والمواقع الخدمية إلى التحقيق ومجازاتهم لتقصيرهم وإهمالهم فى العمل.

 

وأضافت محافظ البحيرة، أن الإهمال والتقصير فى العمل هو نوع من أنواع الفساد، لأنه يؤثر بشكل كبير على تقديم الخدمات العامة ويؤدى إلى تشويه أى إنجازات على أرض الواقع.

 

وأشارت إلى أن هناك متابعة دورية من إدارة الرقابة والتابعة لمحافظة البحيرة، لمتابعة سير العمل داخل المصالح الحكومية والتحقيق فى شكاوى المواطنين المتضررين.

 

وأكدت محافظ البحيرة، تذليل العقبات الروتينية أمام المواطنين بالوحدات المحلية للحد من حالات الفساد الإدارى والمالى، موضحة أن زيادة التعقيدات البيروقراطية يؤدى إلى انتشار الفساد والرشاوى والمحسوبية، ولذلك تم توجيه القيادات التنفيذية بالمحافظة بسرعة انجاز مصالح المواطنين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة