385 ألفا إيراد فيلم "عندما يقع الإنسان فى مستنقع أفكاره" بعد 3 أيام عرض

السبت، 08 أبريل 2017 10:00 م
385 ألفا إيراد فيلم "عندما يقع الإنسان فى مستنقع أفكاره" بعد 3 أيام عرض بوستر عندما يقع الإنسان فى مستنقع أفكاره
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الفيلم السينمائى "عندما يقع الإنسان فى مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة" إجمالى إيراد وصل لـ385 ألف جنيه بعد 3 أيام عرض، حيث حقق فى اليوم الأول الأربعاء الماضى 75 ألفا، وفى الثانى 135 ألفا، وفى الثالث 175 ألفا.

 

وينافس الفيلم بموسم الربيع الذى يشهد عرض أكثر من فيلم سينمائى منها "بنك الحظ" بطولة أكرم حسنى، محمد ممدوح، و"أخلاق العبيد" بطولة خالد الصاوى، سارة سلامة، و"بترا بوابة الزمن" و"سكر برة" و"تعويذة تو".

 

وقد أثار اسم الفيلم جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، لكونه أطول اسم فى تاريخ السينما المصرية، كما أنه ليس تجاريا، خصوصا أن أطول اسم لا تتعدى كلماته 3 أو 4 كلمات، ويأتى استقرار أسرة فيلم "عندما يقع الإنسان فى مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة" على هذا الاسم بعد تغييره أكثر من مرة، إذ كان يحمل اسم "هجمة مرتدة" ثم تغير إلى "ضربة حرة"، إلى أن تم الاستقرار على الاسم الطويل.

 

أحداث العمل تدور فى إطار كوميدى حول مجموعة من الشباب يلتقون بالصدفة فى رحلة متجهة إلى لبنان وتبدأ بينهم مواقف كوميديا ساخرة، ويتطرق العمل أيضا لتنظيم داعش، من خلال فرد أمن يترك عمله ويقع أسيرا لداعش، ويلعب بطولته أحمد فتحى ومحسن منصور ومحمد سلام وبيومى فؤاد ومحمد ثروت، ومن تأليف ورشة عمل أحمد سعد وأحمد كامل وعمرو سكر، وإخراج شادى على.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة