اكتشاف مصنع متفجرات وضبط 15 إرهابيا بالبحيرة بينهم المتهمين فى تفجير طنطا

السبت، 08 أبريل 2017 02:38 م
اكتشاف مصنع متفجرات وضبط 15 إرهابيا بالبحيرة بينهم المتهمين فى تفجير طنطا اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة
البحيرة جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر أمنى رفيع المستوى، عن القبض على 15 إرهابيا بينهم المتهمين فى تفجيرات طنطا، داخل مزرعة بمنطقة البستان بالبحيرة، كما تم العثور على مصنع متفجرات وكمية هائلة من الأسلحة الثقيلة والجرينوف والهاون.

 

وأكد المصدر العثور على كمية كبيرة من الأسلحة الثقيلة (جرينوف، وهاون مضاد للطائرات، وبنادق آلية وكمية هائلة من الذخائر وكميات كبيرة من المواد شديدة الانفجار tnt.

 

وكان ضباط مباحث البحيرة، بالاشتراك مع ضباط الأمن الوطنى بإشراف اللواء علاء الدين شوقى مساعد الوزير مدير أمن البحيرة فى مداهمة وكر للإرهابيين داخل مزرعة بمنطقة البستان التابعة لمركز الدلنجات، وأسفرت المداهمة عن القبض على 15 إرهابيا.

 

كانت قد وردت معلومات لضباط الأمن الوطنى بالبحيرة، تفيد بقيام مجموعة من الإرهابيين باتخاذ مزرعة بمنطقة البستان وكرا لهم ومسرحا لتجهيز المتفجرات.

 

وعلى الفور وجه اللواء علاء الدين شوقى مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد خريصة مدير المباحث بالاشتراك مع مجموعات قتالية وتمت مداهمة المزرعة وأثناء المداهمة فاجأ الإرهابيين القوات بوابل من النيران فتعاملت القوات مع الإرهابيين ونجحت القوات فى السيطرة على الموقف وأسفرت الاشتباكات عن سقوط قتيلين من الإرهابيين، وضبط 15 آخرين.

 

انتقل مساعد الوزير للأمن الوطنى ومنطقة غرب الدلتا ومدير أمن البحيرة والأمن العام، لمكان الضبط وجارى تمشيط المزرعة، كما انتقلت قوات وخبراء المتفجرات وجارى إحباط مفعول المواد المتفجرة المعثور عليها، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق وانتقل فريق نيابة أمن الدولة العليا لمعاينة مكان الحادث ومناظرة جثث المتهمين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة