زيارة شرين وعدلى تُنهى أيام الغضب بين الأهلى والزمالك.. الحرب الباردة بين القطبين تشتعل بسبب أزمة عمرو مرعى و"لافتة" نادى القرن وتصريحات كامل زاهر.. واحتفالية البيت الأبيض تساهم فى هدوء الأوضاع بين الناديين

السبت، 08 أبريل 2017 10:53 م
زيارة شرين وعدلى تُنهى أيام الغضب بين الأهلى والزمالك.. الحرب الباردة بين القطبين تشتعل بسبب أزمة عمرو مرعى و"لافتة" نادى القرن وتصريحات كامل زاهر.. واحتفالية البيت الأبيض تساهم فى هدوء الأوضاع بين الناديين محمود طاهر ومرتضى منصور
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء حضور اللواء شرين شمس المدير التنفيذى للأهلي وسمير عدلي مدير العلاقات العامة بالنادي الاحتفالية التى أقامها نادي الزمالك أمس، الجمعة، لأفتتح مُنشآته الرياضية ليُخمد ولو بشكل مؤقت الأزمة التى نشبت بين الناديين الكبيرين الأهلي والزمالك خلال الأسابيع الماضية وتطورات عبر أكثر من موقف، وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

1_أزمة عمرو مرعي

توترت العلاقة بين القطبين بشكل واضح على خلفية تناثر أنباء حول توقيع عمرو مرعي مهاجمي إنبي للأهلي، وهو ما فجر الأوضاع في الزمالك حيث خرج مسئولو الزمالك بتصريحات قوية قالوا فيها إن دخول الأحمر طرفًا في هذه الصفقة يُعد بمثابة "تحرش رياضي" من جانب الأهلي.

وشدد مسئولو الزمالك على أنهم لن يقبلوا بمحاولات الأهلي لضم مهاجم إنبي لأن الأهير سبق وقام بإبداء رغبته في اللقب للقلعة البيضاء، وتسببت هذه الصفقة في إشتعال الصراع بين القطبين لعدة أيام.

عمرو مرعي
عمرو مرعي

2_نادي القرن الحقيقي

اشتعلت أزمة طريفة بين الناديين خلال الأيام الماضية بعدما قام مسئولو الزمالك بتعليق لافتة على أبواب البيت الأبيض مكتوب عليها "الزمالك.. نادي القرن الحقيقي" وهو ما تسبب في أزمة وأن كانت هذه الأزمة بين جمهور الناديين أكثر منها على صعيد إدارات الأندية.

لافتة  ..الزمالك نادي القرن الحقيقي
لافتة الزمالك نادي القرن الحقيقي

3_تصريحات أمين صندوق الأهلي

أثار تصريح كامل زاهر أمين صندوق الأهلي للتليفزيون الألماني بأن المنافسة بين ناديه وبين الزمالك "معنوية" فقط حالة من الجدل في الشارع الكروي وخاصة في الزمالك حيث رد عليه مسئولو القلعة البيضاء بأنهم الزمالك منافس قوي للأهلي على أي بطولة تجمعهما.

 

كامل زاهر
كامل زاهر

4_زيارة شرين وعدلي

عكس الأحداث المُثيرة التى تسببت في خلافات بين القطبين على مدار عدة أيام، جاءت زيارة شرين شمس وسمير عدلي لتُخفف من حدة التوتر بين القطبين حيث تبادل وفد الأهلي خلال احتفالية الزمالك الحديث مع مسئولي الزمالك كما أكد الطرفين على أن العلاقة بين الأهلي والزمالك تاريخية ودائمًا ما تصب في مصلحة الكرة المصرية.

 

شرين شمس
شرين شمس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة