أخبار النادى الأهلي 9 / 4 / 2017.. استمرار غياب حجازى أمام أسوان

الأحد، 09 أبريل 2017 09:05 م
أخبار النادى الأهلي 9 / 4 / 2017.. استمرار غياب حجازى أمام أسوان فريق الأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم الأحد 9/4/2017 أحداثا عديدة، أهمها تأكد استمرار غياب أحمد حجازى مدافع الفريق الأحمر عن لقاء أسوان يوم الأحد المقبل بالدوري بسبب الإصابة، ليكون خارج حسابات الفريق فى مباراتى الاتحاد ثم أسوان.
 
 
 
 
 
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، إن أحمد حجازى سيغيب لمدة أسبوع عن المشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات، بسبب معاناته من إجهاد فى العضلة الضامة.
 
وأكد عبد الحفيظ أن حجازى سيغيب عن مباراتى الفريق بالدورى أمام الاتحاد السكندرى المقرر لها الثلاثاء المقبل، وأسوان التى تقام يوم الأحد المقبل بسبب الإصابة.
 
 
 
 
 
تقرر تأجيل حفل تكريم حسن حمدى، رئيس النادى الأهلي السابق، الذى كان سينظمه قدامى القلعة الحمراء، مساء غد الاثنين بأحد فنادق حى الزمالك، وذلك بسبب الأحداث الإرهابية التى تعرضت لها كنيستى طنطا والإسكندرية اليوم.
 
وكانت مجموعة من قدامى النادى الأهلي ولاعبى فريق الكرة السابقين قرروا إقامة حفل لحسن حمدى، بعد إعلان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" دعوة حمدى لتكريمه ومنحه وسام الاستحقاق الذهبى، كأفضل رئيس نادٍ فى القارة السمراء.
 
 
 
 
 
رحّب الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، برحيل صالح جمعة لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، إذا ما تلقى اللاعب عرضاً جاداً ومناسباً من أحد الأندية الخارجية سواء فى أوروبا أو الخليج.
 
ويأتى تفكير الجهاز الفنى للأحمر بعدما غاب اللاعب عن حسابات البدرى ومعاونيه خلال الفترة الماضية، ولم يُشارك إلا على فترات مُتباعدة، كما يرى المدير الفنى أن صالح جمعة لم يطوّر من نفسه بالشكل الذى يتناسب مع رؤية الجهاز الفنى.
 
 
 
 
 
أصدر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر، بيانًا نعى فيه الأحداث الإرهابية التى وقعت اليوم، الأحد.
 
وجاء فى البيان: ينعى مجلس إدارة النادى الأهلى والإدارة التنفيذية بالنادى، وقطاع الكرة، وإدارة الإعلام، وجميع إدارات وقطاعات النادى المختلفة، بمزيد من الحزن والأسى، ضحايا الحادث الإرهابى الغشيم الذى استهدف كنسيتى مار جرجس بطنطا، ومار مرقس بالإسكندرية، الذى وقع اليوم.
 
 
 
 
 
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن مروان محسن، مهاجم الفريق، ينهى حالياً استخراج الأوراق الخاصة بسفره إلى ألمانيا مجددا، لاستكمال رحلة علاجه بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبى مؤخراً.
 
وأكد مدير الكرة بالأهلي أن تأشيرة دخول مروان محسن إلى ألمانيا قد يتم استخراجها خلال أسبوع على أقصى تقدير، حتى يتمكن اللاعب من السفر سريعا ومتابعة مراحل التأهيل التى يجريها حالياً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة