أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. كيف سقط الدون أمام ميسى فى الحذاء الذهبى؟

الإثنين، 01 مايو 2017 11:25 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. كيف سقط الدون أمام ميسى فى الحذاء الذهبى؟ رونالدو وميسي
كتب - إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمحت صحيفة "أس" الأسبانية فى تقرير لها عن سقوط كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد فى سباق الحذاء الذهبى بالموسم الحالى أمام الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسبانى.

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

رونالدو يسقط أمام ميسي فى صراع الحذاء الذهبى

أوضحت الصحيفة ، إن البرتغالى كريستيانو رونالدو يحتل المرتبة الـ 15 فى قائمة هدافى الدوريات الكبرى برصيد 20 هدفاً و44 نقطة على عكس الأسطورة الأرجنتينية "ميسي" الذى يعتلى القائمة برصيد 33 هدفاً و66 نقطة ويقترب بشدة من الفوز بجائزة الحذاء الذهبى فى الموسم الحالى.

وأكدت الصحيفة ، أن هناك 13 مركزاً يتأخر بهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن المتصدر للقائمة ميسي وهو ما يكشف تفوق الأخير على "الدون" فى الموسم الحالى من الدورى الأسبانى والذى يتصدر فيه قائمة الهدافين برصيد 33 هدفاً .

رونالدو
رونالدو

رونالدو على بعد 3 أهداف من لقب الهداف التاريخى للدوريات الكبرى "بيج 5"

وينتظر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد تحقيق رقماً قياسياً جديداً على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى، خلال ما تبقى من جولات فى مسابقة الليجا.

كريستيانو رونالدو بات على بعد هدفين من معادلة رقم الأسطورة الإنجليزية جيمى جريفز كأفضل هداف فى تاريخ الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5" حيث يملك "الدون فى رصيده 364 هدفاً من 458 مباراة فيما يبلغ رصيد جريفز 366 هدفاً من 528 لقاء، وسيتمكن رونالدو من الانفراد وحده باللقب، حال بعد تسجيله 3 أهداف فقط.

ويخوض كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد صراعاً كبيراً خلال الأيام المقبلة ينحصر فى المنافسة على لقب الليجا الغائب عن جدران البرنابيو منذ موسم 2011/2012، وأيضاً الحصول على دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى فى تحدى من نوع خاص. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة