افتتاح محطة الحديد والمنجنيز بساقية أبو شعرة وإنشاء وحدة صحية بمنيل جويدة بالمنوفية

الأربعاء، 10 مايو 2017 05:31 م
افتتاح محطة الحديد والمنجنيز بساقية أبو شعرة وإنشاء وحدة صحية بمنيل جويدة بالمنوفية افتتاح محطة الحديد والمنجنيز بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفتتح المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون، محطة الحديد والمنجنيز بعملية مياه ساقية أبو شعرة التابعة للمركز، وذلك فى إطار الاهتمام بالمواطنين وتلبية رغباتهم طبقا للقانون .

وأوضح بيومى فى بيان إنه تم عمل محضر ضخ على الشبكة بحضور كل من سعد رجب سكرتير الوحدة المحلية بساقية أبو شعرة، وعددا من الكيميائيين والفنيين، وتم الموافقة على ضخ المياه بالشبكة، لأفتاً إلى إنه يتم تدريب العاملين بالمحطة على فنيات العمل .

من جانبهم عبر الأهالى عن سعادتهم بالاهتمام بجودة المياه وافتتاح محطة الحديد والمنجنيز لتحسين جودة المياه، مطالبين بالمزيد من التقدم وتوفير كوب ماء نظيف. 


وأضاف بيومى إنه تم تنفيذ القرار رقم 172 لسنة 2017، بإستلام موقع أرض الوحدة الصحية بناحية منيل جويدة التابعة للوحدة المحلية بشطانوف والمتبرع بها رضوان بكري رضوان، بمساحة حوالى 850 متر تمهيدا لتسليمها للشئون الصحية لإقامة وحدة صحية عليها.

وأشار بيومى إلى إنه تم إزالة منزل بالطوب الأبيض والأسمنت بقرية قورص، مبنى على أرض زراعية على مساحة 130 متر ، كما تم إزالة سور بقرية أبو رقبه بطول حوالى 10 متر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة