بالفيديو.. هكذا تحدث تيم حسن عن طليقته ديما مع وفاء الكيلانى قبل عامين

الأربعاء، 10 مايو 2017 01:00 م
بالفيديو.. هكذا تحدث تيم حسن عن طليقته ديما مع وفاء الكيلانى قبل عامين تيم حسن ووفاء الكيلانى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقاء أشبه بلعبة القط والفأر، لا يمكنك أن تمر عليه دون أن تلفت نظرك فيه نظرات الإعجاب، ومحاولة كل طرف إثارة اهتمام الآخر بطريقته الخاصة.. قبل عامين بالتحديد التقى النجم تيم الحسن مع الإعلامية وفاء الكيلانى فى برنامجها "الحكم" لتجرى معه حوار كان الجانب الأكثر منه يدور حول زواجه السابق وفتاة أحلامه، واتهامه بالخيانة من قبل زوجته السابقة، وغيرها من الملفات التى على الأغلب كانت بداية طريق انتهى بالأمس على يد المأذون بإعلان زواج الفنان الوسيم على مقدمة البرامج الشهيرة.

بالطبع فتحت الإعلامية وفاء الكيلانى ملف اتهام طليقة تيم حسن الممثلة ديما بخيانته، وأكد تيم حسن أنه لم يكن يحب أن يتحدث فى ملف طلاقه، خاصة أن هناك أطفال من زواجه السابق.

 

وتابع أنه رغم ذلك لم يضع محاذير عن الأسئلة المتعلقة بهذا الموضوع رغم معرفته أنها ستطرح عليه منذ البداية، وأنه لا يحب أن يعطى الموضوع أكبر من حجمه.

 

وأشار تيم إلى أن الحديث عن خيانته لزوجته نوع من الشائعات التى تحاصر الفنان، لكنها ازدادت معه لأنها خرجت من داخل منزله.

 

عادت وفاء للسؤال لتخبره أن صمته يعنى اعترافا ضمنيا بخياتنه، لكنه أشار إلى أن هذا ليس بشرط فالإنسان حر كيف يدير أزمة ويواجهها وكيف ينظر إلى المشكلة ويتعامل معها.

 

ولم تترك وفاء الكيلانى الفرصة تمر دون أن تسأله عن الزواج الثانى وهل يفكر فيه، وقال إن الزواج الثانى يعتبر "قرار ونصيب"، وأنه يتمنى أن يجد ابنة الحلال ويبحث عنها بعقله لكن يجب أيضا أن يكون يحبها.

 

الإعلامية التى يعرفها الجميع بذكائها سألت أيضا عن فتاة أحلام تيم، ليوضح الفنان أن الشكل بالنسبة له مدخل مهم، وأكثر ما يجذبه فى الفتاة هو شعرها، ويجب أيضا أن تكون روحها جيدة فهناك فتيات جميلات لكن روحهم فاضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة