محافظ الدقهلية يتفقد منفذ بيع السلع الرمضانية بديوان عام المحافظة

الأربعاء، 10 مايو 2017 12:42 ص
محافظ الدقهلية يتفقد منفذ بيع السلع الرمضانية بديوان عام المحافظة الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية – محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، منفذ بيع المواد الغذائية الذى اقامته القوات المسلحة  بديوان عام محافظة الدقهلية لبيع السلع الغذائية والرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة .

واستعرض المحافظ مع مسئول المنفذ أنواع السلع المعروضة واسعارها ومدى مناسبتها للمواطنين ، ويضم المعرض سلع رمضان بأسعار مخفضة منها  " البلح والتين وقمر الدين و الارز والعدس والمكرونة والدقيق والزيت والمسلي البلدي و ومنتجات الالبان  ،فضلا عن الفول والسكر واللحوم المفرومة والعسل الأبيض والأسمر والمنظفات".

واطمئن المحافظ من المواطنين الذين تواجدوا لشراء مستلزماتهم لشهر رمضان على جودة السلع ومناسبة الأسعار لهم  ، كما اجرى اتصالاً بالمسئول عن توريد السلع للمنفذ وطالب بأهمية التوسع في زيادة الكميات المعروضة واستكمال الناقص منها لمواجهه الطلبات وتزايد المقبلين على المنفذ بإعتباره من المنافذ الهامه لارتباطه وتواجده بمبنى المحافظة وتتاح الفرصة من خلاله للعاملين بالديوان العام للحصول على ما يلزمهم من احتياجات رمضان بالإضافة للمواطنين .

 وقال محافظ الدقهلية ، إنه سيتم السماح بعرض محتويات المنفذ أمامه ، بما لا يعوق الحركة المرورية  ليكون ظاهرا أمام المواطنين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة