إحالة مسئولين بوحدة زراعية بالمنوفية للنيابة بسبب التراخى فى العمل

الخميس، 11 مايو 2017 05:07 م
إحالة مسئولين بوحدة زراعية بالمنوفية للنيابة بسبب التراخى فى العمل المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر المهندس هشام بيومى، رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، قرارًا بإحالة المسئولين بالوحدة الزراعية بشنشور للنيابة الإدارية.

 

وأكد بيومى فى بيان له اليوم، الخميس، أنه تم إحالة مهندس حماية الأراضى ومشرف الحوض ورئيس الوحدة فى وقت المخالفة إلى النيابة الإدارية، وذلك لمسئوليتهم عن عدم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال تعدى أحد المواطنين على مساحة على أرض زراعية بعمل سمل خرسانى وأعمدة.

 

وأضاف بيومى، أنه تم مجازاة موظف بالوحدة المحلية برملة الأنجب بخصم 7 أيام من راتبه، وذلك لإخفائه خطاب الإدارة الهندسية بالمجلس الموجه للوحدة بعدم التعامل على قطعة الأرض الصادر عليها بيان صلاحية باسم المواطن سعيد عبدالعزيز بركات، المستخرج عنها ترخيص رقم 14 لسنة 2014 إلا بعد مراجعة التخطيط العمرانى بالمحافظة مما ترتب عليه صدور فتوى من المحافظة لصالح هذا المواطن، وعلى ذلك أمر بيومى بخصم 7 أيام من راتب الموظف لتقصيره فى أداء عمله ولعدم الامانة فى العرض.

 

وأكد رئيس مركز ومدينة أشمون، أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أى مخالفة أو تقصير واتخاذ اللازم فورا بشكل قانونى حتى لا يتم التعدى على الصالح العام والمال العام للمواطنين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة