إيناسيو: الزمالك لن يتأثر بتراجع نتائج الدورى فى أفريقيا والقائمة اختيارى

الخميس، 11 مايو 2017 11:04 م
إيناسيو: الزمالك لن يتأثر بتراجع نتائج الدورى فى أفريقيا والقائمة اختيارى المؤتمر الصحفى لإيناسيو
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى للزمالك، يقينه تماما من صعوبة كل المباريات التى سيخوضها الأبيض خلال دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بداية من مباراة كابس يونايتد بطل زيمبابوي المقرر لها مساء غد الجمعة، على ملعب برج العرب في الجولة الأولى.

مؤتمر الزمالك
مؤتمر الزمالك

وقال إيناسيو خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة أن أى فريق يصل لدور المجموعات يجب عليه إدراك صعوبة كل المباريات مهما كان اسم المنافس، مؤكدا أنه سيقاتل مع لاعبيه لتخطى دور المجموعات والتأهل لدور الثمانية بدورى الأبطال الأفريقى.

وشدد المدير الفنى للزمالك على أن لاعبى الأبيض لن يتأثروا بتراجع النتائج فى مسابقة الدورى خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أنهم يمتلكون دوافع كبيرة لتخطى بطل زيمبابوى ويشعرون بالمسئولية ويسعوا لتصحيح أى أخطاء وقعوا فيها.

وأوضح إيناسيو أن مجموعة الزمالك بدورى الأبطال متكافئة وجميع الفرق لديها فرص التأهل لدور الثمانية، والملعب سيكون الفيصل ليتأهل الفريق الأكثر تركيز فى المباريات وكل لقاء سيكون بمثابة نهائى، وستكون البداية فى مباراة الغد حيث لا بديل للزمالك عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وتمنى المدير الفنى للزمالك أن تكون جماهير فريقه المتواجدة فى المدرجات أكثر من العدد المعلن والبالغ 6 آلاف مشجع، مشيرا إلى أنه سيسعى لإسعاد الجماهير، وشدد على أن الأجواء الأفريقية ليست بجديدة عليه، خاصة أنه سبق وتولى تدريب فريق إنتر لواندا الأنجولى، وأشار إلى أنه يتعود بسهولة ويعلم كيف تسير الأمور فى الكرة.

وحول استبعاده بعض اللاعبين من قائمة المباراة قال إيناسيو: "أى لاعب غير موجود فى القائمة هو اختيار المدرب وهذا لا يحتاج لشرح كثير".

مدرب الزمالك فى المؤتمر الصحفى
مدرب الزمالك فى المؤتمر الصحفى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة