هتلبسى ايه بكرة..البنطلون الواسع والكروب توب لإطلالة صيفية مختلفة

الجمعة، 12 مايو 2017 10:00 م
هتلبسى ايه بكرة..البنطلون الواسع والكروب توب لإطلالة صيفية مختلفة إطلالة أنيقة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن صيف 2017 أعاد لمحات كثيرة من موضة السبعينيات كالفساتين القصيرة والمنفوشة، كذلك البنطلون الواسع الذى يتميز بأشكاله المتنوعة المنقوشة والمخططة التى تعطى إطلالة أنيقة وجذابة، وكما كانت ألوان البنطلون الواسع الزاهية هى أساس السبعينيات عادت من جديد هذه الألوان للتربع على عرش موضة 2017، ويمكن للفتيات اللاتى يبحثن عن إطلالة أنيقة ومختلفة أن يلجأن إلى هذا الاستايل من خلال ارتداء البنطلون الواسع مع الكروب توب أو القميص.

وإليكِ مجموعة من موديلات البنطلون الواسع التى يمكنك الاختيار منها:

1- اختارى بنطلون واسع بكسرات أنيقة باللون البنى الفاتح مع بادى أبيض أنيق يبرز الشكل الأنيق للبنطلون ولا تنسى الحذاء ذو الكعب العالى لتكتمل إطلالتك.

بنطلون باللون البنى
بنطلون باللون البنى

2- بنطلون واسع أنيق باللون الكحلى وستايل الـ"هاى ويست" مع البادى الأبيض المميز لتحصلين على شكل جذاب، ويمكنك الاستعانة بجاكت قصير إن لزم الأمر.

بنطلون باللون الكحلى
بنطلون باللون الكحلى

3- أما إن كنتِ تبحثين إطلالة مختلفة اختارى بنطلون واسع منقوش بألوان الصيف الزاهية مثل الروز والأبيض والأسود والأخضر الفاتح مع التوب القصير باللون الأسود، أو يمكنك الاستعانة بكروب توب باللون الأسود أيضًا حتى تتناسب الإطلالة مع الفتيات المحجبات وغير المحجبات.

بنطلون بألوان الصيف
بنطلون بألوان الصيف

4- درجات الألوان الفاتحة كالبرتقالى الفاتح والبيج والأخضر الفاتح، مع توب أبيض واستعينى بحذاء مميز بدرجات اللون الهافان حتى تحصلين على إطلالة مميزة.

بنطلون بألوان مميزة
بنطلون بألوان مميزة

5- بدرجة من درجات اللون الكشمير اختارى بنطلون واسع مع التوب الأبيض الذى يعد من أهم قطع الملابس فى خزانتك فى صيف 2017 ولا تنسى حقيبة اليد الأنيقة باللون البنى الداكن.

بنطلون واسع
بنطلون واسع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة