7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 14 مايو 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حسام عاشور وشقيقه المتوفى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد 14 / 5 / 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أهمها الكاف يخطر الأهلي باعتبار القهوة من المنشطات.. وغالى وفتحى فى عزاء شقيق حسام عاشور.

 

1- الكاف يخطر الأهلي بإدراج "الترامادول والقهوة" فى قائمة المنشطات

تلقى مسئولو النادى الأهلي اتصالات من نظرائهم فى الاتحاد الأفريقى لكرة "كاف" أكدوا فيها أن هناك قائمة جديدة من الأدوية المحظور تناولها سيتم إدراجها ضمن قائمة المنشطات خلال الأسابيع المقبلة.

 

2-بمشاركة ثنائى الفريق الأول.. شباب الزمالك يهزم الأهلي 2/4 ببطولة الجمهورية

شارك الثنائى محمد مسعد وشوقى السعيد لاعبا نادى الزمالك فى مباراة فريق الشباب بالقلعة البيضاء أمام النادى الأهلي التى أقيمت اليوم على ملعب الجيش بالسويس، ضمن دورى الجمهورية مواليد 1997

.

3- سرقة "خزنة" أمير عبد الحميد

تعرض أمير عبد الحميد حارس مرمى فريق الإنتاج الحربى، لسرقة خزينة أمواله وأوراقه الخاصة من منزله، إلا أن السارق لم يتمكن من استكمال جريمته وترك "الخزنة" فى حديقة المنزل وفر هارباً.

 

4- الدخان ودمياط يهبطان إلى دورى القسم الثالث.. والسكة فى الطريق

شهدت نتائج الجولة الـ36 بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى، خسارة فريق الشرقية للدخان بأربع أهداف مقابل هدف من منشية الشهداء، وتعادل دمياط مع شبين بدون أهداف، ليهبط كل من الدخان ودمياط إلى دورى القسم الثالث.

 

5- مباراة المحليين واليمن تتسب فى أزمة.. وكوبر يطالب بفتح تحقيق

تسببت مباراة منتخب مصر للمحليين أمام اليمن فى أزمة للجهاز الفنى الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، بعد علمه بأن نتيجة مباريات المحليين تضاف لتصنيف المنتخب الأول.

 

6- بالصور.. غالي والسعيد وجمال علام يحضرون عزاء شقيق حسام عاشور

حرص حسام غالى، قائد النادى الأهلي، على حضور عزاء شقيق حسام عاشور لاعب وسط الفريق والمُقام حاليا بقاعة مناسبات مسجد الصفا أمام المركز الأولمبى بمنطقة المعادى.

 

7-الأهلى يبرر سفر مؤمن زكريا لتصوير برنامج رمضانى فى دبى رغم "الحظر"

برر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، موافقة الجهاز الفنى للفريق على سفر مؤمن زكريا لاعب الفريق للإمارات، من أجل تصوير برنامج تلفيزيونى يُذاع فى شهر رمضان المقبل، للاتفاق المُسبق بين النادى ومسئولى البرنامج التلفزيونى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة