بالفيديو والصور..رئيس نقابة العاملين بالبترول:لن تخرج من وسطنا بؤرة فساد

الإثنين، 15 مايو 2017 12:43 م
بالفيديو والصور..رئيس نقابة العاملين بالبترول:لن تخرج من وسطنا بؤرة فساد جانب من المؤتمر
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل رجب، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، أننا لن نسمح تحت أى وضع أن تخرج من وسطنا بؤرة فساد تريد الاعتصام والإضراب داخل الشركات لهدم البلد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الأول للنقابة العامة للعاملين بالبترول، ولجانها النقابية بالسويس، ومنطقة القناة تحت مسمى دعم الإنتاج ودحر الإرهاب بمقر أكاديمية النصر للبترول بالسويس.

وقال إن من يريد الاعتصام والإضراب، هدفه تدمير البلد، لأن له هدف يريد تنفيذه لهدم كيان سياسى موجود، ولن نسمح لأى أحد أن يدخل بيننا لهدم أهم تنمية تحدث في مصر.

وأضاف، أن من يريد الاعتصام أو الإضراب خلال الفترة الحالية لا يريد زيادة فى المرتب ولكن له هدف وهو تدمير البلد، مؤكدا أن رئيس الجمهورية يحاول البناء والتنمية ويسرع في ذلك، ولكنه لن يستطيع البناء في ظل وجود أشخاص يريدون هدم البلد، ونحن نؤكد أننا لن نسمح لأحد أن يوقف الإنتاج ويجب علينا جميعا الوقوف مع الرئيس من أجل أحداث تنمية حقيقية.

وحضر المؤتمر القيادات النقابية والعمالية بشركات البترول بالسويس في مقدمتهم المهندس محمد عليوة، رئيس مجلس إدارة شركة السويس لتصنيع البترول، والكيمائي نبيل فهمى عبد الخالق رئيس مجلس إدارة شركة النصر للبترول.

 

 عادل رجب

عادل رجب

 

 قيادات البترول بالسويس
قيادات البترول بالسويس

 

 

 الحضور بالمؤتمر
الحضور بالمؤتمر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة