بالفيديو والصور.. رئيس "القومى للمرأة": اتربيت بمدرسة كاثوليكية وأول مرة سمعت طلع البدر من راهبة

الثلاثاء، 16 مايو 2017 11:43 ص
بالفيديو والصور.. رئيس "القومى للمرأة": اتربيت بمدرسة كاثوليكية وأول مرة سمعت طلع البدر من راهبة الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة
كتب محمود راغب - أحمد حسنى - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، أن دور النساء لا يقل عن الجيش والشرطة، قائلة " احنا اللى بنربى"، موكدة أن السيدة المصرية هى خط الدفاع الأول عن بلدها وعن الجامع والكنيسة، قائلة: "أنا اتربيت فى مدرسة كاثوليكية وأول مرة سمعت طلع البدر علينا كانت من راهبة"، لافتة إلى أنه سيكون هناك لقاء كل 3 شهور مع واعظات الأوقاف وخادمات الكنيسة، موضحة أن هناك تحدى كبير يقع على واعظات الأوقاف وخادمات الكنائس فى تغيير الخطاب الدينى وتوعية المرأة على أرض الواقع.

وأضافت رئيس المجلس القومى للمرأة، خلال مؤتمر "معًا.. فى خدمة الوطن"، الذى ينظمه المجلس بأحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من الواعظات بوزارة الأوقاف وراهبات وخادمات من الكنائس المصرية الأرثوذكسية والكاثوليكية والإنجيلية : أن اللقاء يأتى مع قادة العلم والعلماء ورجال الدين المصريين وبمشاركة أكثر من 200 من واعظات الأوقاف وخادمات الكنيسة، قائلة للواعظات : "عايزين نغير شكل مصر، وأمامنا تحدى أن تغيير الخطاب الدينى على الأرض يبدأ من المرأة المصرية".

وأكدت مايا مرسى، أن المجتمع المصرى يمر حاليًا بمرحلة خطيرة فى ظل ما يحصده الإرهاب من أرواح شهدائنا، قائلة : "نفسنا نصل لأكبر عدد من الواعظات بنهاية العام"، مضيفة "مصر لكل المصريين، ولا هنتقسم، ومعندناش فتن، وكلنا إيد واحدة، وعايزين نخرج برسالة واحدة وهدف واحد نتحمله أمام التاريخ فى الكنيسة والبيت والجامع".

 

مؤتمر المركز القومى للمرأة (1)
 
 
مؤتمر المركز القومى للمرأة (2)
 
 
مؤتمر المركز القومى للمرأة (3)
 
 
مؤتمر المركز القومى للمرأة (4)
 
 
مؤتمر المركز القومى للمرأة (5)
 
 
مؤتمر المركز القومى للمرأة (6)
 
 
مؤتمر المركز القومى للمرأة (7)
 
 
مؤتمر المركز القومى للمرأة (8)
 
 
مؤتمر المركز القومى للمرأة (9)
 
 
مؤتمر المركز القومى للمرأة (10)
 
 
مؤتمر المركز القومى للمرأة (11)
 
 
مؤتمر المركز القومى للمرأة (12)
 
 
مؤتمر المركز القومى للمرأة (13)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة