سيبك من السيليكون.. 5 حيل ووصفات طبيعية لزيادة حجم الثدى

الأربعاء، 17 مايو 2017 11:00 م
سيبك من السيليكون.. 5 حيل ووصفات طبيعية لزيادة حجم الثدى ثدى صغير
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأن الجمال أمر نسبى ومعاييره تختلف من شخص لآخر تتفاوت آراء النساء فى حجم الثدى المناسب الذى يشعرهن بالجمال والثقة، فبعضهن ينزعجن من الحجم الكبير للثدى ويسعين لتصغيره ولو حتى بعملية جراحية، بينما تسعى أخريات لتكبير ثديهن وحتى لو اضطررن للجوء لجراحات التجميل أيضًا. 
ولكن بعيدًا عن الجراحات قدم موقع "بولد سكاى" الهندى 5 حيل ووصفات لزيادة حجم الثدى بشكل طبيعى:
 

تدليك الثدى 

تدليك الثدى فى المنزل يمكن أن يساعد على زيادة حجم الثدى بشكل طبيعى وتحسين شكله كذلك، حيث يمكن أن يساعد التدليك على تحفيز زيادة إنتاج البرولاكتين، وهو هرمون تكبير الثدى. وإذا كنتِ تريدين زيادة حجم الثدى عليكِ تدليكه بانتظام لمدة 30 دقيقة يوميًا.
 

التدليك بالألوفيرا 

تدليك الثدى بالألوفيرا أو "جل الصبار" يساعد على تعزيز ليونة الثدى بشكل كبير وتحسين حجم الثدى أيضًا. ولاستخدامه استخرجى جل الألوفيرا من أوراق الصبار وأضيفى إليه قطرة من زيت اللافندر واحفظيه فى الثلاجة ثم دلكى الثدى به لمدة 30 دقيقة واغسليه بالماء الماء البارد بعدها. 
 

أكل الفجل 

تناول الفجل يمكن أن يساعد على تحسين حجم الثدى بشكل كبير وفقًا لعدة دراسات، حيث يساعد الفجل على تعزيز الدورة الدموية مما يساعد فى تحسين تدفق الدم للأنسجة الموجودة فى الثدى.
 
كما أن تناول الفجل يوميًا يساعد على تعزيز هرمون تكبير الثدى فى الجسم بالتالى زيادة حجمه بسهولة وبسرعة. ويمكن أيضًا تطبيق عصير الفجل على الثدى من أجل تحسين حجمه.
 

العسل وزيت الزيتون

تطبيق العسل وزيت الزيتون على ثدييك يمكن أن يساعد على إعطائك نتائج محسنة. خذى ملعقتين من زيت الزيتون وأضيفى بعض العسل إليه وامزجى المكونات معًا وضعيهما على النار بعض الوقت ثم حين يصبح الخليط دافئًا دلكى به الثدى فى اتجاه دائرى لمدة 10 دقائق بعدها اغسليه بالماء الدافئ. اتبعى هذه الطريقة يوميًا لمدة شهر لتحصلى على أفضل النتائج.
 

تدليك الثدى بالموز 

الموز يحتوى على كمية كبيرة من المواد الغذائية والبروتينات التى يمكن أن تساعد على تعزيز حجم الثدى، كما أنه يساعد على استرخاء العضلات ويحسن من حجم الثدى وبفضل المغنيسيوم والبوتاسيوم الموجودين فى الموز يمكن أن يساعد هذا على الحفاظ على شكل الثدى وتعزيز حجمه.
 
ولاستخدامه خذى نصف موزة واهرسيها لعمل عجينة سميكة وأضيف ملعقة واحدة من الزيوت الأساسية واخلطيهما معًا. دلكى الثدى فى اتجاه دائرى بالخليط وانتظرى لبعض الوقت ثم اغسليه بالماء الفاتر فى وقت لاحق. كررى العلاج مرتين فى اليوم لمدة شهر لأفضل نتائج.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة