أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ناينجولان ونجم انتر بقائمة ميركاتو الصيف

الخميس، 18 مايو 2017 04:41 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ناينجولان ونجم انتر بقائمة ميركاتو الصيف ناينجولان نجم روما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، رغبته فى الحصول على خدمات البلجيكى رادجا ناينجولان، لاعب وسط روما الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ناينجولان
ناينجولان

مانشستر يونايتد يستهدف ضم "ناينجولان" من روما

وففًا لما ذكرته شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية، فإن إدارة نادى مانشستر يونايتد قررت الدخول فى سباق التعاقد مع "ناينجولان" فى الصيف القادم مبكرًا لتدعيم خط وسط الشياطين الحمر خاصة أن تشيلسى لا يزال يضع اللاعب ضمن قائمة المطلوبين فى الميركاتو بعدما الفشل فى التعاقد الصيف الماضى.

كان تشيلسى الإنجليزى قد دخل فى مفاوضات جادة لإغراء ناينجولان بالإنتقال إلى قلعة "ستامفورد بريدج" قبل أن تتعثر الصفقة، بعدما طلب روما الحصول على 34 مليون جنيه إسترلينى نظير الموافقة على رحيل لاعب الوسط.

بريسيتش
بريسيتش

الكرواتى بريسيتش فى قائمة مدرب مانشستر يونايتد بالميركاتو الصيفى

أعلن نادى مانشستر يونايتد رغبته فى ضم الدولى الكرواتى إيفان بريسيتش نجم خط وسط إنتر ميلان نهاية الموسم الحالى.

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد ستبدأ التفاوض على ضم "بريسيتش" نجم النيراتزورى لاسيما أن إدارة النادى الإيطالى قد أبدت أستعدادها لبيع اللاعب الكرواتى من أجل تحقيق أفضل استفادة مادية ممكنة .

وحدد فريق إنتر ميلان الإيطالى مبلغ 51 مليون إسترلينى من أجل الاستغناء عن "بريستيش" نجم خط الوسط لأى فريق يرغب فى ضمه.

ويسعى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد إلى تدعيم صفوفه فى أكثر من مركز بسبب سلسلة الإصابات المتتالية التى لحقت بالفريق مؤخرًا وتؤثره على مشوار فى بداية الموسم المقبل 2017/2018.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة