أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يفصح عن موعد تحديد مصيره مع الجانرز

الجمعة، 19 مايو 2017 02:19 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يفصح عن موعد تحديد مصيره مع الجانرز فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لأرسنال الإنجليزى، أن إدارة النادى لم تحسم مصيره حتى الآن، وأنه سيعقد جلسة مع أعضاء مجلس الإدارة لحسم مستقبله عقب انتهاء مباراة نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، المحدد لها 27 مايو الجارى، فى مواجهة تشيلسى بطل البريميرليج.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن أعضاء مجلس إدارة أرسنال سيجتمعون لمناقشة مستقبل أرسين فينجر وبعض النقاط المهمة فى مستقبل الفريق، بعد نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.

وكان موقف فينجر محل شك منذ بداية الموسم الجارى، حيث لم يتمكن من النادى الفريق من التأهل دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ تولى المدرب الفرنسى لقيادة الفريق قبل 20 عاماً.

ارسين فينجر
ارسين فينجر

فينجر ينتظر تتويج أرسنال بالكأس

وقال فينجر فى تصريحات صحفية، "فى هذه اللحظة أعتقد أننا يجب أن نركز على الأهداف القريبة وما سيحدث في نهائى الكأس".

وأضاف المدرب الفرنسى، "هناك العديد من جوانب التى سيتم مناقشتها فى اجتماع مجلس الإدارة، واحدة منها منصب المدرب".

محمد الننى
محمد الننى

محمد الننى مع نجوم أرسنال

ونشر النجم المصرى محمد الننى، لاعب وسط فريق أرسنال، صورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مع أصدقائه فى الفريق، أثناء مشاركتهم فى حدث خيرى تابع لمنظمة "أرسنال" الخيرية، التى تقوم برعاية الأطفال وتمنحهم فرصة ممارسة كرة القدم، وعلق الننى على الصورة قائلا، "صباح الخير لكل الناس مع ابتسامة كبيرة".

وغاب الننى عن آخر 7 مباريات لأرسنال فى البريميرليج، حيث كان خارج القائمة وجلس على مقاعد البدلاء فى مباريات أخرى، ولكنه لم يشارك تمامًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة