مصرع مسن وإصابة زوجته وسائق "توك توك" فى حادث تصادم بسوهاج

الجمعة، 19 مايو 2017 12:25 م
مصرع مسن وإصابة زوجته وسائق "توك توك" فى حادث تصادم بسوهاج حادث تصادم - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى عامل فى العقد السادس من العمر مصرعه، بينما أصيبت زوجته وسائق توك توك على إثر اصطدام سيارة نقل بمركبة توك توك على طريق فرعى بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى طما المركزى.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد جلال أبوسحلى مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوفاة عامل، وإصابة زوجته وآخر فى حادث تصادم بدائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد صلاح رئيس مباحث مركز شرطة طما، بوصول "أنور ي. ا" 60 سنة عامل "جثة هامدة"، وزوجته "فوزية. ا. س" 45 سنة ربة منزل، مصابة باشتباه كسر بالساعد الأيسر، و"محمدين. م. م" 30 سنة، سائق توك توك، مصابا بكدمات متفرقة بالجسم مع سحجات وجروح رضية بالجبهة، ويقيمون قرية المدمر إلى مستشفى طما المركزى ادعاء حادث توك توك.

وبسؤال الأخير، أقر بأنه أثناء قيادته لدراجة نارية توك وبصحبته المذكورين بذات الناحية، فوجئ بالسيارة رقم 11605 نقل سوهاج قادمة فى مواجهته والاصطدام به، ما نتج عنه انقلابه على جانب الطريق، وحدوث إصابته والثانية، ووفاة الأول، ولاذ قائد السيارة بالفرار تاركا السيارة، فتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور على الطريق، والتحفظ على المركبتين بمكان الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحديد وضبط قائد السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8036 إدارى المركز، وجار العرض على النيابة لتتولى التحقيق.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة