شاهد.. زامبيا تهزم البرتغال بهدفين فى مونديال الشباب

الأحد، 21 مايو 2017 10:36 ص
شاهد.. زامبيا تهزم البرتغال بهدفين فى مونديال الشباب جانب من مباراة زامبيا والبرتغال
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب زامبيا فوزًا غاليًا على البرتغال بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات المجموعة الثالثة فى بطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليًا فى كوريا الجنوبية.

 

سجل هدفى منتخب زامبيا، ادوارد شيلوفيا وجونيور ساكالا فى الدقيقتين 52 و76 على التوالى، بينما جاء هدف منتخب البرتغال الوحيد عن طريق هيلدر فى الدقيقة 90 من عمر المباراة.

 

وحصد منتخب زامبيا أول ثلاث نقاط له ليتصدر المجموعة الثالثة، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة إيران مع كوستاريكا المقامة حاليًا.

كانت بطولة كأس العالم للشباب انطلقت أمس السبت بإقامة 4 مباريات، حيث فازت كوريا الجنوبية على غينيا وإنجلترا على الأرجنتين بنتيجة واحدة هى 3 – 0، فيما فازت المكسيك على فاناتو بنتيجة 3 – 2، وفنزويلا على ألمانيا بنتيجة 2 – 0.

 

وأسفرت قرعة مونديال الشباب عن وقوع منتخبات كوريا الجنوبية، غينيا، الأرجنتين، إنجلترا فى المجموعة الأولى، وفى المجموعة الثانية: فنزويلا، ألمانيا، فاناتو، المكسيك، وفى المجموعة الثالثة: زامبيا، البرتغال، إيران، كوستاريكا.

 

كما أوقعت القرعة منتخبات جنوب أفريقيا، اليابان، إيطاليا، أوروجواى فى المجموعة الرابعة، وفى المجموعة الخامسة: فرنسا، فيتنام، نيوزيلندا، هندوراس، وبالمجموعة السادسة: الأكوادور، الولايات المتحدة الأمريكية، السعودية، السنغال.

 

أما عن نظام الصعود لدور الـ 16، فيتأهل الأول والثانى من كل مجموعة إلى دور الـ16، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة