خلال حملات الإزالة على املاك الدولة..

إزالة نادى للعاملين بالنيابة الإدارية وإسترداد أرض تابعة لمديرية أمن القليوبية

الإثنين، 22 مايو 2017 03:40 م
إزالة نادى للعاملين بالنيابة الإدارية وإسترداد أرض تابعة لمديرية أمن القليوبية حمله إزالة - أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة التنفيذية بالقليوبية من إزالة نادى تابع للعاملين بالنيابة الإدارية على ترعة الإسماعيلية على مساحة ألف متر بحى شرق شبرا الخيمة ضمن حملة استرداد حق الشعب.

ومن جانبة أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية فى بيان له اليوم، اننا لا نفرق بين كبير وصغير فى إزالة التعديات على أملاك الدوله والدليل ما حدث خلال الأيام الماضية مع حيتان وأباطرة التعديات واليوم فى مبنى المفترض انه يتبع إحدى الجهات الرسمية والتى لم تمانع قيادتها فى تنفيذ القانون، حيث أكد رئيس هيئة النيابة الإدارية على أهمية تنفيذ القانون، موضحا أن هذا النادى يتبع العاملين ولا يتبع رجال الهيئات القضائية.

أوضحت الدكتورة عزيزة السيد رئيس حى شرق شبرا انه تم إزالة التعدى من قبل نادى العاملين بالكامل ووجهت الشكر لقيادات هيئة الرقابة الإدارية على استجابتها فى تنفيذ القانون.

كما واصلت حملات إسترداد حق الشعب بالقليوبية يومها الخامس بالخانكة حيث تم تنفيذ 19 قرار إزالة على أملاك السكة الحديد بمساحة 2570 متر مربع و14 حالة إزالة على أملاك الدولة بمساحة 10050 متر مربع وتضمنت الحملة إسترداد 3900 متر.

وكان تم تخصيصها لمديرية أمن القليوبية، قاد الحملات المحاسب مجدى نجاح رئيس مركز ومدينة الخانكة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء عبد الرحمن غريب مساعد مدير الأمن والعميد سيد عليوه مأمور مركز الخانكة وتم ضبط مخزن مغلق مقام على أملاك الدولة بداخله كميات كبيرة من العصائر والزبادى والزبادو والألبان وعلب الحلاوة الفاسدة وتم التحفظ على المخزن.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة