حصاد الجولة الـ29 بالدورى.. صحوة الزمالك وتراجع الأهلى.. هزيمة ثانية للمقاصة والابتعاد عن مطاردة الأحمر على القمة.. أول خسارة لميدو من فريقه السابق.. وخماسى الهبوط "محلك سر".. والإسماعيلى يحقق التعادل رقم 17

الإثنين، 22 مايو 2017 02:00 ص
حصاد الجولة الـ29 بالدورى.. صحوة الزمالك وتراجع الأهلى.. هزيمة ثانية للمقاصة والابتعاد عن مطاردة الأحمر على القمة.. أول خسارة لميدو من فريقه السابق.. وخماسى الهبوط "محلك سر".. والإسماعيلى يحقق التعادل رقم 17 حصاد الجولة الـ29 بالدورى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام، العديد من الأحداث وجاء فى مقدمتها تلقى المقاصة الخسارة الثانية وابتعاده بشكل كبير عن ملاحقة الأهلى على قمة الدورى بعدما وصل فارق النقاط بينهما إلى 15 نقطة، ونسرد فى السطور التالية أبرز ظواهر الجولة الـ29.

صحوة زملكاوية

استعاد الزمالك توازنه المفقود بعدما حقق فوزا مستحقا علي دجلة بهدفين مقابل هدف واستعاد الفريق الأبيض جزءا من روحه الغائبة خلال الفترة الماضية وتسببت في تراجع نتائجه وخروجه من سباق المنافسة علي لقب الدورى.

تراجع الأهلى

فقد الأهلى نقطتين في حفاظ تأمين قمة الدورى والحفاظ على اللقب بعدما تعادل مع الشرقية بهدف لكل فريق في التعادل اثاني للفريق الأحمر علي التوالي بعد التعادل المخيب أمام زاناكو الزامبى بافتتاح دور المجموعات الإفريقى.

هزيمة ثانية للمقاصة

ابتعد المقاصة كثيرا عن ملاحقة الأهلى على قمة الدورى بعد خسارته من الاتحاد السكندرى بنتيجة 3 / 1 والخروج بشكل كبير من سباق حسم اللقب الذي بات شبه محسوما للأهلى، حيث سبق له الخسارة من بتورجت بهدف نظيف فى الجولة الـ28 ليتلقى خسارة ثانية أمام زعيم الثغر.

الخسارة لأولى لميدو أمام الزمالك

فوز الزمالك على دجلة كان بمثابة الخسارة الأولى لميدو المدير الفنى للفريق الدجلاوى أمام فريقه اسابق الذي لعب له ودربه من قبل ، حيث لم يخسر أمام الأبيض فى مباراة الدور الأول التى انته بالتعادل 1/1 وكان دجلة لأقرب للفوز.

خماسى الهبوط "محلك سر"

لم تتغير مراكز الخمسة المهددين بالهبوط إلى دورى الدرجة الثانية واستمروا في نفس المراكز التي انتهت عليها منافسات الجولة الـ28 حيث جاء الشرقية فى المركز الأخير برصيد 20 نقطة رغم تعادله مع الأهلى والنصر للتعدين في المركز الـ17 برصيد 22 نقطة بعد الخسارة من الانتاج الحربى بنتيجة 3 / 1 والداخلية فى المركز الـ16 برصيد 24 نقطة بعد الخسارة من المصرى بنتيجة 2 / 1 وأسوان في المركز الـ15 برصيد 25 نقطة بعد الخسارة من انبى بثلاثية نظيفة وأخيرا طنطا في المركز الـ14 برصيد 26 نقطة بعد التعادل مع طلائع الجيش 1/1.

الإسماعيلى بـ17 تعادل

وصل الإسماعيلى للتعادل رقم 17 هذا الموسم بعد تعادله مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما بالجولة الـ29، ليكون أكثر فريقا تحقيقا للتعادلات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة