بالفيديو.. "هروب كوليبالى" من الأهلى يخطف الإثارة من مسلسلات رمضان

السبت، 27 مايو 2017 03:40 م
بالفيديو.. "هروب كوليبالى" من الأهلى يخطف الإثارة من مسلسلات رمضان كوليبالى مهاجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهر رمضان الكريم يعتبر التوقيت المفضل للوجبة الدسمة من المسلسلات التليفزيونية التى تتنافس القنوات الفضائية على بثها للمشاهدين فى شهر الصيام للاستمتاع بلحظات فنية لا تخلو من الإثارة والمتعة والتشويق، إلا أن الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى ، اختار أن يخطف الإثارة من مسلسلات رمضان قبل أن ينطلق مدفع أول أيام شهر الصيام.

 

أثار خبر الرحيل المفاجئ لكوليبالى إلى لندن دون إبلاغ إدارة ناديه جدلًا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعى بين الجماهير الأهلاوية وبين أروقة القلعة الحمراء سواء بين المسئولين وصناع القرار أو حتى الجهاز الفنى واللاعبين.

 

وفوجئ مسئولو الأهلى باللاعب يُخطر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، برسالة عبر الهاتف أكد له خلالها، أنه تعرض لظروف طارئة وقهرية استلزمت سفره إلى الخارج دون الحصول على إذن من النادى عقب العودة للقاهرة من الكاميرون حيث شارك فى مباراة الاهلى أمام القطن الكاميرونى فى الجولة الثانية لدور المجموعات الافريقى والتى فاز بها الفريق الاحمر بهدفين دون رد .

 

 

ووفقًا للتصريحات التى خرجت من الإدارة الحمراء فقد سافر كوليبالى بجواز سفر إيطالى معه بخلاف الجواز الإيفوارى المتواجد مع الأهلى، وأعلن مسئولو القلعة الحمراء أن اللاعب برر لهم تواجد جواز السفر الإيطالى معه للحصول على "فلوس" من البنك من خلاله.

 

وأعلن سيد عبد الحفيظ أن تصرّف اللاعب مرفوض تمامًا وغير مقبول، وسيتم توقيع غرامة مالية كبيرة مهما كانت المبررات، التى سوف يسوقها عند عودته من الخارج.

 

مسلسل هروب كوليبالى بات ينافس مسلسلات رمضان المتوقع انطلاقها اليوم لتزيد حلقات الغموض والإثارة وتتوالى يومياً إنتظاراً للحلقة الأخيرة وهو أيضاً مايسعى مسئولو الأهلى للوصول معه فى ملف كوليبالى.

 

كوليبالى يحتفل بهدفه
كوليبالى يحتفل بهدفه

 

حيث لا يعلم الأهلى بالتحديد أين يتواجد المهاجم الإيفوارى حاليًا، فرغم أن اللاعب أخطر مسئولى الأهلى وتحديدًا سيد عبد الحفيظ، بأنه متواجد فى لندن لظروف قهرية، إلا أن الإدارة الحمراء غير مُتأكدة من هذه الرواية وقد يتواجد اللاعب فى لندن أو أى دولة أخرى وسط تأكيدات بأن الحلقة الأخيرة قد تشهد فصولا أكثر إثارة سواء بعرض اللاعب للبيع أو توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه فيما سيتواصل الغموض حال عدم عودة كوليبالى للأهلى مرة أخرى  والدخول فى دوامة المحاكم والنزاعات بالفيفا .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة