محمد عادل يشارك أبطال مسلسل "زووو" فى الحلقة الثانية

الأحد، 28 مايو 2017 04:00 م
محمد عادل يشارك أبطال مسلسل "زووو" فى الحلقة الثانية الفنان محمد عادل فى مسلسل زووو
كتبت دينا لويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الفنان محمد عادل ضيفا فى ثانى حلقات مسلسل الأطفال"زووو" والذى يعرض على قناة on e، و يشارك عادل أبطال المسلسل فى الحلقة وسيقوم  بدور أبن المنطقة الذى يقوم بمساعدة أهل منطقتة فى حل أزمة الكهرباء الذين يعانون منها ، و ذلك عندما يعود للحارة بعد حصولة على إجازة من فترة التجنيد.

ومن ناحية أخرى كان الفنان طارق لطفى هو أول الضيوف على المسلسل ، ظهر لطفى بشخصيتة الحقيقية فى الحلقة الأولى من المسلسل التى عرضت أمس السبت، يُذكر أن مسلسل "زووو" يُعرض على قناة ON E في تمام الساعة 6:15 مساءً، ثم ON دراما في تمام الساعة 6:55 مساءً.

وتدور أحداث المسلسل حول أسرة بسيطة، حيث يتم تناول عدد من الموضوعات التي تهدف إلى تثقيف الأطفال وزرع القيم والأخلاق التي يحتاج إليها المجتمع مثل الانتماء والحفاظ على الهوية الوطنية، وغيرها من القيم.

المسلسل فكرة وشخصيات وإشراف فني الإعلامية أسماء مصطفى ومن تأليف أشرف توفيق، وحوار تامر عبد الحميد وإخراج آندريا زكريا وأشعار أحمد شبكة وألحان أحمد طارق يحيى وتصميم عرائس أسامة محمد على، ومن بطولة الفنانة بشرى، حمادة بركات، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة، وإنعام سالوسة، إيمان السيد، ريم أحمد، وشارك كضيوف شرف بالحلقات العديد من نجوم الفن والرياضة والإعلام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة