بالصور.. 5 فساتين ممكن تلبسيها فى صلاة التراويح..مش لازم إسدال

الإثنين، 29 مايو 2017 09:00 م
بالصور.. 5 فساتين ممكن تلبسيها فى صلاة التراويح..مش لازم إسدال فساتين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن أول صلاة تروايح فى الشهر الكريم، وبدأت الفتيات فى الاستعداد لاختيار الإطلالات المناسبة للأجواء الرمضانية وأهمها الذهاب لصلاة التراويح، خاصة أن كثير من الفتيات يجدن صعوبة فى اختيار ازياء مناسبة للصلاة كل يوم، فيجدن الإسدال الأقرب إليهم والأسهل فى الارتداء، لكن 2017 تضمنت صيحات موضتها عدد من الفساتين الواسعة والفضفاضة التى تصلح لأداء الصلاة بها أو الخروجات الرمضانية بشكل عام، خاصة مع بساطة أشكالها وتنوعها.

وإليكِ عدد من أشكال الفساتين التى تصلح لارتدائها فى صلاة التروايح:

1- الشيرت دريس بشكله الجديد وطولها لذى يناسب المحجبات والألوان الأنيقة التى تمنحك إطلالة بسيطة ومميزة فى الوقت ذاته، ويمكنك اختيار بنطلون بسيط أسفله حتى تتغلبين على فتحات الجانبين.

ستايل مميز
ستايل مميز

2- فستان أنيق بدرجات الألوان الفاتحة مثل الأبيض والرمادى والأزرق، مع كارديجان متوسط الطول  وحذاء رياضى بسيط لإطلالة مختلفة.

فستان أنيق
فستان أنيق

3- ويبقى الأسود ملك الألوان بلا منازع، ويمكنك اختيار فستان بسيط باللون الأسود مع شغل مميز باللون البيج والحجاب باللون الكافيه الفاتح لتحصلين على إطلالة مختلفة.

فستان باللون الأسود
فستان باللون الأسود

4- فستان كاجوال من اللون الكافيه الفاتح، مع الجيليه الجينز الذى يعد واحدًا من أبرز صيحات موضة 2017 والحجاب البسيط لتحصلين على إطلالة رمضانية كاجوال.

فستان بسيط
فستان بسيط

5- بألوان متداخلة مثل البرتقالى والأزرق اختارى فستان يشبه الأزياء العربية والشامية بشكلها الواسع والأنيق، مع الحجاب البسيط وحذاء مفتوح أو مغلق وحجاب رقيق.

فستان منقوش
فستان منقوش

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة