5 ملفات ساخنة على مائدة مجلس الأهلى اليوم.. أزمة مهند تهز استقرار "الجزيرة".. حسم مصير مديرى الإدارات.. مناقشة شكوى كوليبالى فى "الفيفا".. والموافقة على تجديد عقد البدرى ومتابعة الخطة الإنشائية

الثلاثاء، 30 مايو 2017 10:20 ص
5 ملفات ساخنة على مائدة مجلس الأهلى اليوم.. أزمة مهند تهز استقرار "الجزيرة".. حسم مصير مديرى الإدارات.. مناقشة شكوى كوليبالى فى "الفيفا".. والموافقة على تجديد عقد البدرى ومتابعة الخطة الإنشائية ملفات ساخنة على مائدة مجلس الأهلى اليوم
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مناقشات ساخنة يشهدها اجتماع مجلس إدارة النادى الأهلى اليوم الثلاثاء بمقر النادى بالشيخ زايد، بسبب صعوبة الملفات التى من المنتظر مناقشتها فى ظل سخونة الأوضاع داخل القلعة الحمراء حالياً؛ ويعد أبرزها..

 

1-أزمة مهند

تقرر مناقشة مجلس الأهلى خلال جلسة الثلاثاء للشكوى التى تقدم بها محمد فاروق عضو الجمعية العمومية بالنادى الأهلى وزوجته هدى عادل متولى، والتى يشكوان فيها مهند مجدى عضو مجلس الإدارة، بعد المشاجرة التى دارت بينهم ، بعد انتهاء الحفل الذى أقامه النادى للاحتفال بأبطال الألعاب الأخرى الذى أقيم بفرع النادى بالشيخ زايد أمس، وهى المشادة التى وصلت للسباب والاعتداء بالأيدى بين الطرفين.

 

ومن المقرر أن يتخذ المجلس عددا من القرارات التأديبية سواء ضد عضو الجمعية العمومية أو عضو المجلس الأحمر، بعد ثبوت تورط الطرفين فى الاعتداء بالأيدى على بعضهما البعض، وهو الأمر الذى تطور لتقديم كل منهما بلاغا فى الآخر بقسم شرطة الشيخ زايد.

 

2-مصير مديرين الإدارات

يحسم مسئولو الأهلى مصير مديرى إدارات النادى المختلفة، خلال الاجتماع المنتظر، فى ظل انتهاء عقود المديرين بنهاية شهر يونيه المقبل، حيث من المقرر أن يتم التجديد لبعضهم وإعفاء البعض الآخر من مناصبهم فى الموسم الجديد، خاصة أن هناك مطالب بإقالة بعضهم من جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة وأبرزهم مهند مجدى.

 

3-هروب كوليبالى

يناقش مجلس الأهلى فى اجتماعه سبل التصعيد فى ملف هروب سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق إذ تم تكليف الإدارة القانونية - بعد انتهاء المهلة القانونية المقدرة بـ24 ساعة من تاريخ اختفاء اللاعب، بإعداد ملف شامل تمهيداً لإرساله للاتحاد الدولى فيفا لحفظ حقوق النادى من ناحية ولإيقاف اللاعب ومنعه من ارتداء قميص ناد آخر من ناحية أخرى.

 

كما قام محمود طاهر بتكليف محام إنجليزى بمتابعة القضية فور إرسال الملف للفيفا خاصة بعد أن تلقى طاهر مكالمة هاتفية من محام اللاعب أكد فيها أن كوليبالى يعانى من أزمة نفسية فى مصر ولا يروق له طرق اللعب فى الدورى المصرى، وذلك على الرغم من تألقه فى الفترة الأخيرة، فضلاً عن رغبة اللاعب فى التواجد مع زوجته قبل ولادتها، حيث أنها الآن فى الشهر التاسع من الحمل.

 

طاهر أبلغ محامى اللاعب رفضه الطريقه التى اتبعها اللاعب فى إعلان رغبته فى الرحيل، مشدداً أن إدارة ناديه ستبدأ فى سلوك طرق حفظ حقوق النادى من خلال إرسال شكوى عاجلة للجنة فض المنازعات فى الاتحاد الدولى فيفا.

 

4-التجديد للبدرى

يناقش مجلس الأهلى فى اجتماعه ملف التجديد لحسام البدرى المدير الفنى للفريق فى ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية شهر يوليو المقبل خاصة وأن هناك إجماعا على ضرورة استكمال البدرى للمهمة فى الموسم الجديد، بعد حسم بطولة الدورى العام وسير الفريق بثبات بالبطولة الأفريقية وبالتالى فاستمرار البدرى يعد ضرورة ملحة من وجهة نظر أعضاء المجلس الأحمر.

 

5-الخطة الإنشائية

يتابع مجلس الأهلى فى اجتماع الثلاثاء الخطة الإنشائية فى فروع النادى الثلاثة وهى الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، فضلاً عن مناقشة أخر المستجدات فى الأرض التى حصل عليها النادى فى منطقة التجمع الخامس، تمهيداً لإنشاء الفرع الرابع عليها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة