"تعليم السويس": 3770 طالبا وطالبة فى امتحانات الثانوية العامة العام الحالى

الأربعاء، 31 مايو 2017 01:20 م
"تعليم السويس": 3770 طالبا وطالبة فى امتحانات الثانوية العامة العام الحالى عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، إن مديرية التربية والتعليم بالسويس استعدت لإجراء امتحانات الثانوية العامة بنظامها الجديد المسمى بالبوكليت، وإنه من المنتظر أن يتقدم للامتحان من طلاب النظاميين نحو 3770 طالباً وطالبة، بالإضافة إلى 6 طلاب بتعليم المكفوفين، و151 من طلاب المنازل يؤدون الامتحان فى 12 لجنة امتحانية.

 

وأضاف عبد الحافظ وحيد لـ"اليوم السابع"، أنه فى إطار إتمام كل الاستعدادات الخاصة بأعمال الامتحانات تعقد مديرية التربية والتعليم بالسويس بحضور قيادات التعليم اجتماعاً موسعاً مع رؤساء ومراقبى لجان الثانوية العامة، فى تمام الساعة 9 صباحاً من يوم الجمعة المقبل بديوان المديرية.

 

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس أنه يأتى على رأس جدول أعمال الاجتماع مناقشة حزمة التعليمات الوزارية بشأن سير اللجان وانضباطها، كما يناقش الاجتماع احتياجات الاستراحات الخاصة بأعضاء اللجان وعددها 13 استراحة موزعة بين مدارس إدارات شمال وجنوب والجناين التعليمية.

 

وأكد مصطفى فتح الله، مدير إدارة أمن المديرية، انتهاء كل إجراءات تأمين اللجان والتنسيق مع مديرية أمن السويس لتوزيع الأكمنة الشرطية فى محيط اللجان، من أجل تهيئة أجواء امتحانية مستقرة.

 

من جانبه قال اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، إن قوات الشرطة بالمحافظة مستعدة تماما لتأمين الامتحانات داخل المحافظة، مشيرا إلى أنه يتم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم من أجل الاستعداد لتأمين لجان الامتحانات فى جميع أحياء المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة