بالفيديو.. اتحاد نقابات عمال الإسكندرية يؤيد فكرة السيسي بفتح مصانع الغزل المغلقة

السبت، 06 مايو 2017 02:23 م
بالفيديو.. اتحاد نقابات عمال الإسكندرية يؤيد فكرة السيسي بفتح مصانع الغزل المغلقة جانب من مؤتمر اتحاد عمال الإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب اتحاد نقابات عمال الإسكندرية بفكرة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى عيد العمال بأن يكون هذا العام هو عام صناعة الغزل والنسيج وإعادة فتح المصانع المغلقة، لاعتبارها من المصانع الاجتماعية وكثيفة العمالة، وتحقق نهضة استثمارية لمصر.

وطالب أعضاء مجلس النواب بالتعاون مع العمال وإعادة فتح المصانع وضخ أموال واستثمارات بها لاعتبارها عصب الصناعات المصرية التى كانت تشتهر بها مصر قديماً.

ونشبت مشادات أثناء اللقاء بين عدد من العمال بسبب تباطؤ الحكومة فى اتخاذ قرارات جادة لتشغيل المصانع وعدم استخدام التكنولوجيا الحديثة فى المصانع الحكومية وعدم تشغيل المكينات والآلات الحديثة لزيادة الإنتاج .

وقال عبدالفتاح محمد، عضو مجلس النواب، إن هناك إجراءات جادة من الدولة فى فتح وتشغيل المصانع المتوقفة وعلى العمال التعاون مع الدولة والاستمرار فى دعمها لحين فتح المصانع المتوقفة، موضحاً أن مجلس النواب حاليا يعقد اجتماعات مكثفة لمناقشة قانون العمل وحماية حقوق العمال .

وأضاف خلال كلمته أنه لا يمكن الاعتماد على القطاع الخاص فى تنمية الصناعات وعلى العمال أن يعملوا بجد، مؤكداً أنه بالفعل تم إهدار حقوق العمال خلال السنوات الماضية ولكن هناك مبادرات من الرئيس عبدالفتاح السيسى ورغبة شديدة لحماية حقوق العمال وتشغيل المصانع من جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة