البنك المركزى يوافق رسميا على مشروع صندوق دعم الرياضة

الإثنين، 08 مايو 2017 10:39 م
البنك المركزى يوافق رسميا على مشروع صندوق دعم الرياضة وزير الرياضة وهشام حطب
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق البنك المركزى المصرى، بشكل رسمى، على مشروع صندوق دعم الرياضة المصرية، الذى يقوم بدعم الاتحادات الرياضية والأبطال الرياضيين بشكل علمى وفنى مميز، استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020، بمشاركة عدد من البنوك والشركات ورجال الأعمال، على أن يخضع للرقابة من وزارة المالية.

 

واستقر مسئولو صندوق دعم الرياضة المصرية على تولى سامح ترجمان رئيس البورصة السابق رئيسا لمجلس إدارة الصندوق، وماجد شوقى رئيس البورصة السابق أيضاً نائبا لرئيس مجلس الإدارة، ورجل الأعمال حازم هلال مديرا تنفيذيا للصندوق.

 

وقرر مسئولو الصندوق اتخاذ مقر داخل اللجنة الأوليمبية المصرية كمقر دائم للصندوق بدلا من مركز التنمية الرياضية بمساكن الشيراتون، حيث تعقد اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب، اجتماعات عديدة مع مسئولى صندوق دعم الأبطال الرياضين، لبحث آخر خطوات اعتماد الصندوق وبحث كيفية دعم الأبطال قبل أولمبياد طوكيو.

 

يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، قد أعلن عن صندوق دعم الرياضة المصرية بواقع 250 مليون جنيه يصل إلى مليار جنيه خلال 3 سنوات، بمشاركة رجال الأعمال والمجتمع المدنى، للمساهمة فى دعم الاتحادات والأبطال الرياضيين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة