حمادة النقيب يطالب اتحاد اليد بإنهاء أزمة مستحقاته مع سبورتنج

الإثنين، 08 مايو 2017 09:10 م
حمادة النقيب يطالب اتحاد اليد بإنهاء أزمة مستحقاته مع سبورتنج حمادة النقيب قائد المنتخب الوطني السابق لكرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم حمادة النقيب، قائد المنتخب الوطنى السابق لكرة اليد، بمذكرة لاتحاد المصرى للعبة برئاسة خالد حمودة للحصول على مستحقاته المتأخرة لدى نادى سبورتينج السكندرى، والبالغة 61 ألفا و600 جنيه، وجاء بالمذكرة التى تقدم بها اللاعب لاتحاد اليد أن النادى لم يمنحه مستحقاته المالية منذ نهاية تعاقده بتاريخ 30 يونيو 2016، وهى عبارة نسبة 25% من العقد دون أى سبب رغم مطالبة الإدارة ومدير النشاط الرياضى ومدير كرة اليد بالنادى إلا أن شيئا لم يحدث.

 

وخاطب اتحاد اليد نادى سبورتينج من أجل الرد على شكوى النقيب، ورد سبورتينج فى خطابه بأن النقيب حصل على مستحقاته كاملة بل إنه مديون للنادى بملغ 6 آلاف و215 جنيها، وهو ما أنكره النقيب مؤكدا أن رد سبورتنج به العديد من المغالطات .

 

ونفى النقيب أيضا ما ذكره نادى سبورتنج بشأن خصم 72 ألفا و500 جنيه لعدم حصول الفريق على أى مركز من المراكز الثلاثة الأولى فى الدورى أو كأس مصر، مؤكدا عدم وجود هذا البند فى عقده مع النادى، إضافة إلى أن الإدارة لم تبلغ اللاعبين بأى لائحة أو بأى خصومات.

 

وبخصوص حصوله على مكافأة من النادى قدرها 4 آلاف جنيه بعد فوزه مع المنتخب الوطنى ببطولة أمم أفريقيا 2016 كمدرب للحراس، أوضح أن الإدارة فى الوقت الذى كافأته بمبلغ 4 آلاف جنيه خصمت منه مبلغ 24 ألفا و166 جنيها لمشاركته مع المنتخب فى هذه البطولة. وطالب النقيب اتحاد اليد بضرورة التحقيق فيما ورد من نادى سبورتنج بسبب عدم المصداقية .

 
حمادة النقيب يطالب اتحاد اليد بإنهاء أزمة مستحقاته
حمادة النقيب يطالب اتحاد اليد بإنهاء أزمة مستحقاته
 
 
النقيب ومذكرة للحصول على مستحقاته
النقيب ومذكرة للحصول على مستحقاته
 
 
 
النقيب يطلب مستحقاته من سبورتينج من خلال اتحاد اليد
النقيب يطلب مستحقاته من سبورتينج من خلال اتحاد اليد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة