بالصور.. تجول مع النجوم على "إنستجرام".. مايا دياب بصحبه وديع النجار.. غادة عبد الرازق تلتقط سيلفى مع حفيدتها.. خالد النبوى ينشر بوستر "واحة الغروب".. وبوسى تستعرض رشاقتها وإطلالتها الخاطفة للأنظار

الثلاثاء، 09 مايو 2017 09:40 م
بالصور.. تجول مع النجوم على "إنستجرام".. مايا دياب بصحبه وديع النجار.. غادة عبد الرازق تلتقط سيلفى مع حفيدتها.. خالد النبوى ينشر بوستر "واحة الغروب".. وبوسى تستعرض رشاقتها وإطلالتها الخاطفة للأنظار مايا دياب ووديع النجار ويارا وبوسى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم الثلاثاء عدد من النجوم والمشاهير عدة صور جديدة ومميزة عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، حيث نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب صورة جمعتها بوديع النجار الذى ارتبط اسمه بالنجمة إليسا، وانتشرت الشائعات حول ارتباطهما، كما نشرت مايا صورة أخرى استعرضت جمال إطلالتها البراقة.

أما الفنان حسن الرداد فنشر صورة له "بورتريه" مرسومة بدقة شديدة من أحد معجبيه، وعلق حسن على الصورة شاكرا من أرسلها له، فى حين نشرت النجمة التونسية درة صورة من جلسة تصوير أجرتها فى بيروت، حيث ظهرت فى كامل أناقتها.

يارا

يارا

 

كما استعرضت النجمة اللبنانية يارا جمالها فى صورة التقطتها بطريقة الـ"SELFIE"، وهى الصورة التى حصدت سلسلة طويلة من الإشادات، واعتادت يارا أن تنشر يوميا صورا جديدة لتكون أكثر تواصلا مع مرتادى صفحتها.

واستعرضت الفنانة بوسى رشاقتها بنشرها عددا من الصور الجديدة على إنستجرام، وظهرت مرتدية فستانا قصيرا باللون الأسود تميز بالبساطة.

بوسي

بوسي

 

ولأن النجمة غادة عبد الرازق تعشق التواصل باستمرار مع محبيها ومعجبيها من مرتادى صفحتها، فهى تنشر صورا تعرض أدق تفاصيل حياتها، وكانت آخر هذه الصور التى التقطتها بطريقة الـ"SELFIE" مع حفيدتها.

أما النجم خالد النبوى فنشر بوستر "واحة الغروب" على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، والمسلسل من المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

 

بوستر واحة الغروب
بوستر واحة الغروب

 

بوسي بالاطلالة مميزة
بوسي بإطلالة مميزة

 

حسن الرداد
حسن الرداد

 

درة
درة

 

غادة و حفيدتها
غادة وحفيدتها

 

مايا دياب
مايا دياب

 

مايا ووديع النجار
مايا ووديع النجار









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة