مصرع صاحب كافتيريا بالغردقة فى مشاجرة بسبب لعب كرة قدم

الخميس، 01 يونيو 2017 12:31 م
مصرع صاحب كافتيريا بالغردقة فى مشاجرة بسبب لعب كرة قدم اللواء محمد توفيق مدير أمن البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى صاحب كافيتريا بمنطقة الوفاء بمدينة الغردقة مصرعه اليوم الخميس داخل مستشفى الغردقة العام متأثرا بجراحه، بعد أن سدد له شابان عدة ضربات بـ"شومة" بعد نشوب مشاجرة بينهم بسبب لعب للكرة

تلقى اللواء محمد توفيق مدير أمن البحر الأحمر إخطارًا من العميد عصام العزب مدير مباحث المديرية يفيد بوقوع مشاجرة بين عمال كافيتريا الوفاء وعدد من الشباب بسبب لعب كرة القدم أمام الكافتيريا ودخولها أكثر من مرة داخلها.

على الفور انتقل لمكان الواقعة الرائد أسلام مقبل رئيس مباحث ثان الغردقة والنقيب الحسين خلمى معاون مباحث قسم ثان الغردقة وتبين وقوع مشاجرة بين صاخب كافتيريا يدعى رأفت السيد 35 سنة، مقيم الوفاء وعدد من الشباب بينهم أحمد.م يعمل خباز وعبد العاطى.م طالب، حيث سدد الشابان عدة ضربات لصاحب الكافتيريا على رأسه وتم نقله على أثرها للمستشفى ولقى مصرعه بداخلها.

كما تبين أن صاحب الكافتيريا اعترض على لعب الشباب لكرة القدم أمام الكافتيريا الخاص به لدخول الكرة لأكثر من مرة داخل الكافتيريا وقام بالاعتراض على اللعب مما دفع الشباب بإحضار ذويهم للتشاجر معه ونشبت مشاجرة بين صاحب الكافتيريا وعماله والشباب وذويهم.

وتمكن النقيب الحسينى حلمى معاون مباحث القسم من ضبط الشابين المتهمين بارتكاب الجريمة، وتم عرضهما على النيابة العامة التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة. 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة