بالصور .. ملكات العالم بيعملوا شعرهم إزاى ؟ 5 تسريحات اتعلميهم

السبت، 10 يونيو 2017 09:00 م
بالصور .. ملكات العالم بيعملوا شعرهم إزاى ؟ 5 تسريحات اتعلميهم تسريحات شعر مميزة
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زينة المرأة شعرها، تلك المقولة الشائعة التى تبرز أهمية الشعر والعناية به والحرص على الظهور به فى أجمل اطلالات وتسريحات مميزة تظهر جمالك وأنوثتك، فإذا كنتى غير محجبة فأمامك فرصة لاختيار العديد من التسريحات التى تعتمدها الملكات والسيدات الأولى حول العالم، واللاتى يهتممن بمظهرهن بعناية سواء من حيث اختيار الملابس أو قصات الشعر المميزة والبسيطة فى نفس الوقت، فهن أيقونات الموضة والجمال ودائماً ما تطبقن آخر صيحات الموضة على طريقتهن الخاصة.

1- تسريحة كيت ميدلتون

تسريحات كيت ميدلتون
تسريحات كيت ميدلتون

ودائماً ما تعتمد على قصة شعر بسيطة تظهر بها غالباً فى كافة اطلالتها، فتترك شعرها منسدلاً على كتفيها وظهرها، وأحيان أخرى تختار تسريحة بسيطة وعقد شعرها للخلف فى شكل أنيق لتمنحها اطلالة رسمية.

2-  تسريحة ميلانيا ترامب

تسريحة ميلانيا ترامب المفضلة
تسريحة ميلانيا ترامب المفضلة

فمنذ أن دخلت ميلانيا البيت الأبيض، فلم يراها العالم إلا بنفس التسريحة البسيطة، حيث تترك شعرعا منسدلاً على كتفيها متطايراً ف الهواء وهى قصة شعر بسيطة وتمنحها اطلالة مميزة وأنيقة.

3- تسريحة الملكة رانيا

تسريحات الملكة رانيا
تسريحات الملكة رانيا

ودائماً ما تظهر بتسريحتين، إما ذيل الحصان البسيط أو ترك شعرها منسدلاً على كتفيها وظهرها، فهى تميل للبساطة سواء اختياراتها لملابسها وكذلك تسريحات شعرها.

4- تسريحة الملكة ليتزيا

تسريحات الملكة ليتزيا
تسريحات الملكة ليتزيا
وتختار ملكة أسبانيا ما بين التسريحات المختلفة، فأحياناً تترك شعرها منسدلاً خاصة بعد أنا قامت بقصه مؤخراً، وأحيان أخرى تختار إلمامه فى تسريحة بسيطة للخلفة، وفى آخر اطلالة لها اختارت الملكة ليتزيا تسريحة ذيل الحصان البسيطة لتعطيها مظهراً مختلفاً عن كافة اطلالتها.
تسريحة جديدة للملكة ليتزيا
تسريحة جديدة للملكة ليتزيا

5-  تسريحة إيفانكا ترامب

وتحرص إيفانكا على التنويع فى تسريحات الشعر، فتتركه أحياناً منسدلاً وأحيان أخرى تعقده للخلف فى قصة بسيطة تتلائم مع وجهها.

تسريحات إيفانكا ترامب
تسريحات إيفانكا ترامب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة