بالصور .. محافظ المنيا يفتتح أعمال ترميم وإصلاح كوبرى الملك فاروق

الأحد، 11 يونيو 2017 12:26 م
بالصور .. محافظ المنيا يفتتح أعمال ترميم وإصلاح كوبرى الملك فاروق محافظ المنيا يفتتح أعمال ترميم وإصلاح الكوبري العالي
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح عصام البديوي محافظ المنيا ، مساء اليوم ، الكوبري العالي - كوبري الملك فاروق - بوسط المدينة ، وذلك عقب انتهاء أعمال ترميم وإصلاح الكوبري، حيث تفقد المحافظ مساء أمس الأعمال النهائية للكوبري من دهانات ونظافة ، تمهيدا لافتتاحه أمام السيارات والمشاة .
 
 
أوضحت المهندسة ايفيت إسحاق مدير مديرية الطرق ، فى بيان لها اليوم ، أن أعمال الكوبري استمرت على مدار سبعة أشهر ،لانجاز الأعمال والتسليم في الوقت المحدد ، حيث قام بالإعمال جهاز الخدمة الوطنية ، تحت إشراف مديرية الطرق والنقل، بتكلفة تبلغ 13 مليون جنيه ، وشملت الأعمال إحلال وتجديد سقف الكوبري وتغيير الفواصل للكوبري ورفع كفاءة الهيكل الحديدي.
 
وكانت أجزاء من الكوبري قد تعرضت لهبوط ارضي في الجانب القبلي باتجاه الغرب وتم إغلاق الكوبري أمام المشاة والسيارات.
 
ومن جانب آخر أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص بالمنيا، عن طرح وبيع عدد 3.5 طن من اللحوم والمواد الغذائية منها طن ونصف من اللحوم وطن من الدواجن و طن من الأرز، مقدمة من القوات المسلحة بأسعار مخفضة للمواطنين حيث تم التوزيع على مستوى المدينة والقرى التابعة لها من خلال منافذ البيع الثابتة والمتحركة.
 
قال سيد النخيلى رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص، إن الوحدة المحلية تواصل جهودها في توعية المواطنين بأساليب ترشيد استهلاك المياه والكهرباء وأهمية الحفاظ على نظافة المدينة من اجل بيئة نظيفة وذلك من خلال وضع العديد من العلامات الإرشادية للمواطنين والرسومات التوضيحية على أكشاك الكهرباء بالمدينة كتحفيز للمواطنين على إتباع الأساليب الصحيحة في الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة وتوفير مصادرنا من المياه والكهرباء.
 
كما أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، عن طرح وبيع عدد طن و851 كيلو من الدواجن واللحوم المجمدة في الفترة من 6 إلي 8 يونيه الجاري، وذلك بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال منافذ الوحدة المحلية بهدف التخفيف عن كاهلهم في ظل ارتفاع الأسعار.
 
قال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة، إن التوزيع تم على مستوى المدينة والقرى التابعة لها حيث لاقت المنافذ إقبالاً من المواطنين الذين أعربوا عن خالص شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل الحكومة والتي تسعى جاهدة في توفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين من اجل حياه كريمة لهم .
 
من جانب أخر، نظمت الوحدة المحلية حملة لإزالة التعديات علي الأرض الزراعية حيث تم إزالة عدد 5 حالات تعدى بمساحة 8 قيراط و12 سهم، منها 3 حالات تعدي بقرية شارونة بمساحة 6 قيراط و4 سهم، وحالة تعدي بقرية أبا الوقف بمساحة قيراط، وحالتين تعدي بقرية أبا البلد بمساحة قيراط و 8 سهم.
 
كوبري الملك فاروق (2)
كوبري الملك فاروق 

كوبري الملك فاروق (3)
كوبري الملك فاروق

كوبري الملك فاروق (4)
كوبري الملك فاروق 

كوبري الملك فاروق بالمنيا
كوبري الملك فاروق بالمنيا

كوبري الملك فاروق
كوبري الملك فاروق

محافظ المنيا يفتتح أعمال ترميم وإصلاح الكوبري العالي (1)
محافظ المنيا يفتتح أعمال ترميم وإصلاح الكوبري العالي

محافظ المنيا يفتتح أعمال ترميم وإصلاح الكوبري العالي (2)
محافظ المنيا يفتتح أعمال ترميم وإصلاح الكوبري العالي 

محافظ المنيا يفتتح أعمال ترميم وإصلاح الكوبري العالي (3)
محافظ المنيا يفتتح أعمال ترميم وإصلاح الكوبري العالي 

محافظ المنيا يفتتح أعمال ترميم وإصلاح الكوبري العالي (4)
محافظ المنيا يفتتح أعمال ترميم وإصلاح الكوبري العالي 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة