نائب يتقدم ببلاغ للنائب العام عن إعداد "الإخوان " قائمة اغتيالات للشخصيات العامة

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 05:29 م
نائب يتقدم ببلاغ للنائب العام عن إعداد "الإخوان " قائمة اغتيالات للشخصيات العامة النائب إبراهيم القصاص
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار حديث الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، عن أن النائب إبراهيم القصاص لديه مستندات عن مجموعة من الشخصيات أعدتها جماعة الإخوان وتوعدتها بالاغتيال، متابعا: " أنا على رأس القائمة وأنا راجل صعيدى ومبخفش ومبيهمنيش"، جدلا حول طبيعة تلك القائمة وما يمتلكه النائب من معلومات بشأنها.

وقال "القصاص"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن لديه قائمة كاملة بالأسماء لشخصيات عامة بجهات بالدولة والحكومة والبرلمان، موضحا أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام بما لديه من معلومات فى هذا الشأن.

و أضاف أن جماعة الإخوان الإرهابية، كانت قد أصدرت بيانا باسم المتحدث الرسمى لها يقرر أنه بمجرد مناقشة الاتفافية سيكون هناك خروج للميادين و وصف النواب بالخيانة ووصف جميع أجهزة ومؤسسات الدولة بالخيانة وتوعدت باتخاذ إجراءات فى هذا الشأن وهو ما يعنى أن تلك الاجراءات التصعيدية تنتهى بالاغتيال لعدد من الشخصيات العامة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هناك قائمة كاملة بالأسماء معدة مسبقا يأتى على رأسها رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، و رئيس الأركان، لافتا إلى أن مجلس النواب له أحقية مناقشة اتفاقية تعيين الحدود البحرية السعوديه المصرية وقتما يشاء بل إن القضاء كان عليه ألا يتصدى لها لأنها من أعمال السيادة و ليس له ولاية عليها.

وأضاف أنها تمثل اختصاصا أصيلا للمجلس ، موضحا أن تكتل نواب 25 -30 ،أخطأوا فى خلق مشادات باللجنة التشريعية وهو ما عطل النواب فى فحص و تدقيق الموقف من الاتفاقية.

وطالب عضو مجلس النواب، "عبد العال " باتخاذ إجراء ضدهم وتحويلهم للجنة القيم نظرا لإخلالهم باللائحة الداخلية للبرلمان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة